البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

طب وعلوم

توافد الصيادلة للإدلاء بأصواتهم في انتخابات التجديد النصفي للنقابة

نقابة الصيادلة -
نقابة الصيادلة - أرشيفية

بدأ عدد من الصيادلة التوافد لمقارِّ اللجان الانتخابية بمختلف محافظات الجمهورية، للإدلاء بأصواتهم في انتخابات التجديد النصفي للنقابة العامة للصيادلة، والتي ستجرى اليوم السبت 4 مارس على 12 مقعدًا بالنقابة العامة، إضافة إلى المقاعد الشاغرة بالنقابات الفرعية لمحافظتي دمياط والغربية. وبدأت اللجان استقبال الناخبين بدءًا من الساعة التاسعة صباحًا، وتستمر حتى السابعة مساء.

وأعلنت اللجنة العليا للانتخابات عن خط ساخن لتلقي شكاوى الناخبين 01061044988_01062700909.

وشدَّدت اللجنة العليا على ضرورة سداد اشتراكات عام 2016؛ حتى يتمكن الصيادلة من الإدلاء بأصواتهم، مع إمكانية السداد، اليوم، داخل المقارِّ الانتخابية، وتجرى الانتخابات، اليوم، تحت إشراف قضائي كامل مكوَّن من 32 قاضيًا بجميع المقارِّ البالغ عددها 27 مقرًا تحوي 51 لجنة انتخابية، حيث سيتم عقد انتخابات المقيَّدين بالنقابة الفرعية بالجيزة بنادي الأطباء بالبحر الأحمر، ومحافظة الجيزة بمقر النقابة بجاردن سيتي حديقة دار المهن الطبية، وفي المحافظات كل في مقر نقابته الفرعية.

ودعت اللجنة العليا جموع الصيادلة إلى ضرورة المشاركة الإيجابية؛ لاختيار من سيدافع عن حقوقهم، وأعلنت اللجنة أن موعد إعلان النتائج الرسمية سيكون السبت الموافق 18 مارس المقبل بالجمعية العمومية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك