البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الليلة.. محمد صلاح يقود روما لتعميق جراح نابولي

محمد صلاح
محمد صلاح

يسعى فريق روما الإيطالي بقيادة اللعب المصري محمد صلاح، لتجاوز أحزان "ديربي العاصمة"، عندما يلتقي مع نابولي في الرابعة عصر اليوم، السبت، بملعب "الأولمبيكو"، فى قمة مباريات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدورى الإيطالي "الكالتشيو".

مباراة اليوم يمكن أن نطلق عليها "لقاء الجريحين" بعد خسارة روما أمام جاره لاتسيو بهدفين دون مقابل الأربعاء الماضى في ذهاب الدور نصف النهائى بمسابقة كأس إيطاليا، بينما خسر نابولى أمام يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد الثلاثاء الماضى، ضمن منافسات البطولة ذاتها.

ويسعى روما لتحقيق الفوز من أجل توسيع الفارق مع نابولى ومواصلة بالانفراد بالمركز الثانى في جدول ترتيب المسابقة، والمؤهل مباشرة لدور المجموعات فى النسخة المقبلة من مسابقة دورى ابطال اوروبا، في المقابل يسعى فريق نابولى لتصحيح مساره بتحقيق الفوز، بعد تعرضه لثلاث هزائم متتالية في دوري ابطال اوروبا امام ريال مدريد الأسباني في ذهاب دور الـ 16، وأمام أتالانتا فى الدورى الايطالى وأخيراً أمام يوفنتوس.

ويملك فريق محمد صلاح 59 نقطة فى "وصافة الكالتشيو"، متفوقاً بفارق خمس نقاط على نابولى صاحب المركز الثالث، وكان روما تمكن من تحقيق الفوز في مباراة الدور الاول التى أقيمت بملعب "سان باولو"، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وسجل أهداف روما في تلك المباراة إدين دجيكو "هدفين"، ومحمد صلاح "هدف"، بينما أحرز هدف نابولى الوحيد كاليدو كويبالي، وتعد مباراة اليوم بمثابة "بروفة قوية" لروما الذى يحل ضيفاً على ليون الفرنسى الخميس المقبل فى ذهاب دور الـ 16 بمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج"، بينما يستقبل نابولى نظيره ريال مدريد الاسباني في إياب دور الـ 16 ببطولة دورى أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك