البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

برعاية توتال.. "رحالة" يحصد المركز الأول برالي الجونة للسيارات 2017 (فيديو وصور)

رحالة يحصد المركز
رحالة يحصد المركز الأول في رالي الجونة للسيارات

حاز فريق رحالة – برعاية شركة توتال – المركز الأول في رالي الجونة للسيارات 2017 الذي انطلق على مدار يومي 17 و18 فبراير الجاري.

 وضم الفريق الفائز القائد الأساسي هاني عمر، رئيس فريق رحالة، والقائد المساعد هاني مدبولي. 

وصُمِّمَتْ وصُنِّعَتْ سيارة سباق فريق رحالة ثنائية الدفعمحليًا ولُقبت بالحصان العربي، كما حملت العلامة التجارية لشركة توتال واعتمدت على زيوت الشركة لدفع قوة محركها وتحقيق أعلى مستويات الأداء كعنصر أساسي من عناصر الفوز. 

وانطلقت الدورة السادسة من رالي الجونة على مدار يومين، على مرحلتين وبمشاركة 9 فرق مصرية بما يشمل فريق رحالة برعاية شركة توتال إيجيبت، والذي حصد المركز الأول في مرحلتي السباق.

وانطلقت الفرق المتسابقة من مارينا أبو تيج صباح يوم الجمعة، 17 فبراير، وبدأ السباق بعد فحص السيارات ومراسم الافتتاح، حيث استمر على مدار اليوم حتى انتهت المرحلة الأولى في الساعة الرابعة بفوز فريق رحالة بالمركز الأول. وانطلقت المرحلة الثانية للسباق مبكرًا صباح يوم السبت، 18 فبراير، وفاز فريق رحالة بالمركز الأول في هذه المرحلة أيضًا. 

وعقدت شركة توتال اتفاقية شراكة مع فريق رحالة في بداية العام الجاري، شملت مجموعة من الأنشطة التي سيتم تنفيذها في 2017 بما في ذلك سباقات السيارات، ومختلف الأنشطة الترويجية، ونشر ثقافة السلامة على الطريق. وفي إطار الاتفاقية، ستتولى شركة توتال رعاية فريق رحالة على مدار عام 2017، بما في ذلك مشاركة الفريق في رالي الجونة للسيارات 2017. 

وقال إيان ليبيتي العضو المنتدب لشركة توتال إيجيبت، "يسعدنا أن نهنئ شريكنا فريق رحالة على الفوز بالمركز الأول في رالي الجونة للسيارات 2017". وأضاف، "كان السباق ممتع ومليء بالتنافس. وباعتبارنا شريكاً أساسيًا في صناعة السيارات، نتشرف بدعم الفرق القوية ورياضة سباق السيارات بشتى الطرق وعلى رأسها زيوت توتال العالمية للمحركات والمصممة لدعم الأداء الفائق. لقد استعد فريق رحالة جيدًا للرالي للحفاظ على فوزه المتواصل للسنة الرابعة على التوالي، ويحظى الفريق بسجل حافلومشرف في أهم سباقات الرالي المحلية والدولية. وإنه لمن دواعي الفخر أن نعقد شراكة مع هذا الفريق الموهوب الذي يتقن عمله بتفاني وإخلاص". 

وأوضح هاني عمر، رئيس فريق رحالة والقائد الأساسي لسيارة الفريق، "نشعر بسعادة غامرة لفوزنا بالمركز الأول في رالي الجونة للسيارات 2017". وأشار "نتطلع للمشاركة بهذا الرالي كل عام حيث يجمع عددًا من أهم الفرق المصرية، وقد بذلنا كل ما في وسعنا للحفاظ على مكانتنا الريادية. ونفخر بشراكتنا مع توتال إيجيبت والفائدة التي عادت علينا من دعم هذه الشركة الرائدةوعلامتها التجارية المميزة، فلدينا نفس الطموح والالتزام بالجودة، كما استفدنا بالطبع من زيوت توتال التي حظينا باستخدامها بسيارتنا التي صممناها وصنعناها بأنفسنا. إنها لحظة مميزة تستحق الفخر والسعادة لكل منا". 

يعد رالي الجونة أكبر سباق سنوي لسيارات الدفع الرباعي على المستوى المحلي، حيث ساهم في وصول سباقات الصحراء في مصر إلى مستويات عالمية منذ عام 2010. ويجمع هذا السباق مجموعة من أفضل السيارات المصممة خصيصا، بالإضافة إلى المتسابقين الموهوبين، ويعد واحدًا من أهم الأحداث الرياضية في مصر. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك