البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"MTI" تفتتح أول معرض ومركز خدمة لمازيراتي في مصر (صور)

خالد محمود رئيس مجلس
خالد محمود رئيس مجلس إدراة "MTI" وسط مسؤولي شركة مازيراتي

افتتحت شركة MTI، الوكيل الحصري لعلامة مازيراتي الإيطالية في مصر، أول صالة عَرض ومركز خدمة متكامل لها في القاهرة.

 وخلال حفل الافتتاح تم إطلاق طراز مازيراتي ليڤانتي، أول سيارة رياضية متعددة الاستعمالات، والتي تعتبر بمثابة نقطة تحوّل مهمة في تاريخ الشركة.

ويتكون المركز الجديد والمتوافق مع المعايير العالمية لدى مازيراتي، من صالة عرض ومركز خدمة بالإضافة إلى قسم قطع الغيار، وتصل مساحة المركز الإجمالية إلى 1400 متر مربع وتبلغ مساحة صالة العرض 350 متر مربع والتي تسع لعرض 6 سيارات، أما بالنسبة لمركز الصيانة، لديها خمس محطات لصيانة السيارات.

يضم مركز مازيراتي الجديد أيضا صالة لاستقبال العملاء، وقسم لمنتجات مازيراتي، وصالة تخصيص السيارات حيث يمكن للعملاء اختيار مواصفات السيارة بما يتناسب مع متطلباتهم.

وبمناسبة الافتتاح تم إطلاق طراز مازيراتي ليڤانتي للمرة الأولى في مصر، واستلهمت مازيراتي اسم هذا الطراز الجديد من اسم الرياح، فـليڤانتي هي اسم الرياح القادمة من البحر الأبيض المتوسط والتي بإمكانها أن تتحول لعاصفة قوية في لحظات، وتنطبق هذه الصفة على السيارة الرياضية المتعددة الاستعمالات "SUV" الأولى من مازيراتي، وتتيح للشركة قدرة الوصول إلى قطاع الفخامة الأكبر في العالم، وحضر الحفل أمبرتو شيني المدير التنفيذي لدى مازيراتي الشرق الأوسط، الهند وأفريقيا.

وبهذه المناسبة قال السيد محمد قنديل، المدير التنفيذي لـ مازيراتي مصر: "هذا يوم تاريخي بالنسبة لنا في مازيراتي مصر لأننا افتتحنا مقرنا الجديد في القاهرة ولإطلاقنا طراز ليڤانتي، أول سيارة رياضية متعددة الاستعمالات من مازيراتي، هذا الطراز سيغير قواعد اللعبة، وخاصة في هذه المنطقة. 

وتستند ليڤانتي على تطوَر منصة السيدان من مازيراتي، وتم تطوير هيكل السيارة خصيصا لتوفير قيادة فريدة من نوعها على الطرقات العادية مع قدرة تنافسية للقيادة على الطرق الوعرة، ومزيد من الراحة الملموسة عملياً للقيادة اليومية.

ويتسم تصميم ليڤانتي بالتميّز والجاذبية، ليحمل العناصر واللمسات الجمالية الإيطالية؛ ويرسى معالم مفهوم جديد في عالم السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، ليمزج بين الخطوط الرحبة وروعة سيارات الكوبيه مع تحقيق أفضل كفاءة ديناميكية هوائية في فئتها مع معامل سحب لا يتخطى 0.31.

ويزهو الطابع الديناميكي العام للسيارة بقدرة قيادة قوية على الطرقات العادية، والتي تعد من السمات النموذجية التي تتألق بها سيارات مازيراتي، فضلاً عن قدراتها الهائلة للقيادة المريحة على الطرقات الوعرة وفق متطلبات فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. 

وتثير ليڤانتي التشويق لدى أي سائق للسيارات الرياضية اعتماداً على الميزات القائمة على الأداء رفيع المستوى، مثل الاستخدام المكثف للمواد خفيفة الوزن، والتوزيع الأمثل للوزن 50-50% فضلاً عن امتلاكها لمركز الثقل الأدنى في فئتها.

تم تصميم ليڤانتي لتقديم أفضل مستويات الراحة في فئتها عند القيادة على الطرقات الصعبة. ويتكون تصميم التعليق المصنوع من الألمنيوم، مع شرائح التحميل المزدوجة والوصلات الخمس، من نوابض هوائية قياسية ومخمدات صدمات "Skyhook" التي يمكن التحكم بها كهربائياً. وبالتعاون مع نظام الدفع الرباعي الذكي والنظام الجديد لتوجيه عزم الدوران.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك