البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

ميسي يعلن سبب تأجيل زيارته لمصر: "لحظة حرجة"

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

أعلنت شركة "پرايم فارما" المصرية، المنظمة لزيارة نجم المنتخب الأرجنتيني وبرشلونة الإسبانى ليونيل ميسي، سفير برنامج "تور أند كيور" العالمي لعلاج مرض الالتهاب الكبدي الوبائي "سي"، عن ملابسات تأجيل زيارته للقاهرة، التى كان من المقرر أن تتم أمس.

وقالت الشركة فى بيانا اليوم الخميس، إنه للمرة الأولى خلال العشر سنوات الأخيرة من تاريخ نادي برشلونة يجد النادي نفسه في لحظة حرجة بدور الـ16 من دوري أبطال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وأشار البيان إلى أن نتيجة مباراة أول أمس مفاجأة سلبية كبيرة، وأن كل اللاعبين قرروا ضرورة التركيز على التعافي والعمل بجدية للمباراة القادمة يوم الأحد المقبل، مع ضرورة الاعتذار عن أى ارتباطات جماهيرية أو عامة.

وأكد ميسى أنه احترامًا للقواعد الداخلية لفريق برشلونة، لن يشارك أي من اللاعبين في أي فعاليات عامة حتى الأسبوع المقبل، وهذا هو السبب أيضًا في  قيام جيرار بيكيه، مدافع الفريق الكتالوني، بتأجيل أحد ارتباطاته التي كانت مقررة في برشلونة اليوم.

واختتمت الشركة بيانها قائلة إنه على الرغم مما سبق، يقوم ليو ميسى بنفسه ومؤسسة ليو ميسى الخيرية بالعمل فى هذا اليوم واللحظة على مشروعنا الاجتماعى سعيًا لعالم خالٍ من الالتهاب الكبدى الوبائى سى، ونقوم حاليًا بترتيب إجراءات التبرع بـ3000 كورس علاجى، لإنقاذ حياة 3000 مريض.

وكانت شركة برايم فارما قد أصدرت بيانًا صباح أمس، عبر مكتبها الإعلامي لإيضاح اسباب تأجيل زيارة ميسي، وأكدت الشركة أن ميسى هو أحد الأعضاء الرئيسيين فى الفريق العالمى الذى يجابه مرض الالتهاب الكبدى الوبائى سى، وأن الشركة وجميع شركائها يقفون مع ميسى ونادى برشلونة اليوم، كما وقفوا هم بجانب المرضي المحتاجين للعلاج ويقدرون ميسى ويقدرون احترامه لناديه.

وكشف المهندس تامر وجيه، رئيس شركة برايم فارما، عن استمرار وزيادة الدعم من كافة الشركات الوطنية المشاركة في المشروع، وأن كلهم أجمعوا على ضرورة أن يبدأ علاج المرضى اليوم دون إبطاء. 

وقال وجيه أن الخير الذي بدأه ميسى مستمر ويكبر ونحن بانتظار الإعلان عن الموعد الجديد للقاء مع ميسى في مصر والانطلاقة الرسمية العالمية لبرنامج تور أند كيور للسياحة العلاجية وعلاج الالتهاب الكبدى سي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك