البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"توتال" ترعى فريق رحالة في سباق رالي الجونة للسيارات 2017

جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية

عقدت توتال إيجيبت اتفاقية شراكة مع فريق رحالة، تشمل عدة أنشطة مشتركة يتم إطلاقها خلال 2017، بما في ذلك سباقات السيارات، وأنشطة ترويجية بالمحطات، ونشر ثقافة السلامة على الطريق، ووقع الاتفاقية إيان ليبيتي العضو المنتدب لشركة توتال إيجيبت، وهاني عمر، رئيس فريق رحالة. 
 
في إطار الاتفاقية، ستتولى شركة توتال رعاية فريق رحالة على مدار عام 2017، بما يشمل مشاركة الفريق في رالي الجونة للسيارات والذي ينطلق يومي 17 و18 فبراير، أما سيارة فريق رحالة، فهي سيارة 2x2، تم تصميمها وتصنيعها محليًا وفقاً لرؤية الفريق واحتياجاته الخاصة، وسوف تحمل العلامة التجارية لشركة توتال، كما سيقوم الفريق باستخدام زيوت توتال فائقة الجودة. 
 
وقال إيان ليبيتي: "نفخر بمشاركتنا في رالي الجونة للسيارات2017، وذلك من خلال فريق رحالة شريكنا المميز الذي يحظى بتاريخ مشرف في عدد من أهم سباقات الرالي المحلية والدولية".

وأضاف: "نعتز بدورنا في قطاع السيارات ونسعد بدعم فرقًا وفعاليات تسهم في تطوير الصناعة كما تساعد على النمو السياحي والاقتصادي". 
  
أما هاني عمر فقال: "يسعدنا المشاركة في رالي الجونة 2017 بدعم شركة توتال ونتطلع لعام مليء بالفعاليات معا، وباعتبارها إحدى شركات البترول العملاقة، فهي تحظى بمكانة رائدة في تصنيع زيوت السيارات في مصر والعالم". 

وأضاف "يتميز فريق رحالة بسجل حافل ومشرف في سباقات الرالي المحلية والدولية، ونعمل من خلال فريق كامل يضم سائقين وفنيين بارعين، بالإضافة إلى خبراء التسويق، الأمر الذي أكسب الفريق ثقة كبيرة على مستوى الصناعة، ونفخر بحصولنا على المركز الأول في رالي الجونة على مدار الثلاثة أعوام السابقة على التوالي، ونتطلع لخوض مغامرة أخرى مثيرة هذا العام".
 
يعد رالي الجونة للسيارات أكبر سباق سنوي على المستوى المحلي، حيث ساهم في وصول سباقات الصحراء في مصر إلى مستويات عالمية منذ عام 2010، ويجمع هذا السباق مجموعة من أفضل سيارات السباق، بالإضافة إلى المتسابقين الموهوبين، ولذلك يعد واحدًا من أهم الأحداث الرياضية في مصر. 
 
تشهد الدورة السادسة من رالي الجونة سباقا يقام على مرحلتين خلال يومين، بمشاركة 10 فرق مصرية هذا العام، على رأسهم فريق رحالة الذي ترعاه شركة توتال إيجيبت، وسوف تنطلق سيارات السباق من مارينا أبو تيج يوم الجمعة 17 فبراير صباحًا، لينتهي السباق في اليوم التالي الذي سيشهد مراسم توزيع الجوائز وحفل الختام في المساء. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك