البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

رئيس قطاع الكرة بالإسماعيلي: مواجهة الأهلي "بطولة خاصة"

الاسماعيلي
الاسماعيلي

وجه عبد الرحمن أنوس، رئيس قطاع الكرة بالنادي الإسماعيلى، رسالة قوية إلى اللاعبين قبل مباراة الأهلي، والتي تجمعهما، مساء اليوم الأربعاء، في بداية الدور الثاني من الدوري الممتاز، مؤكدًا أن مباراة اليوم بطولة خاصة نظرًا لشعبية الفريقين والاهتمام الإعلامي بها على المستوى المحلي والعربي بين الفريقين الكبيرين.

وقال رئيس قطاع الكرة بالقلعة الصفراء في تصريحات رسمية:" المباراة هامة للفريقين فالإسماعيلي يسعى إلى تحسين موقعه بجدول الترتيب والأهلي يرغب في التمسك بقمة الترتيب وكلا الفريقين يسعى لاقتناص نقاط المباراة".

وطالب أنوس لاعبي الدراويش بالالتزام بتعليمات الجهاز الفني، بقيادة التشيكي فرانز شتراكا، بالتحلي بالروح القتالية داخل المستطيل الأخضر خلال وقت المباراة والاداء برجولة واللعب دون خوف وهذه الأسباب ستمنح لهم نقاط المباراة.

وواصل أنوس رسالته للاعبين بأن يتذكروا دائمًا أن الجميع حولهم يقوم بتوفير كل احتياجاتهم سواء مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان الذى لم يقصر فى شىء أو الجماهير وطالبهم دائما بأن يتذكروا جماهيرهم التي تواجدت خلال مرانهم الرئيسى للمباراة رغم هطول الأمطار واللعب من أحل وإسعادهم بنقاط المباراة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك