البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

مدير أمن الجيزة يقود حملة إزالات للمقاهي المخالفة

اللواء هشام العراقي
اللواء هشام العراقي

قاد اللواء هشام العراقي، مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة، اليوم السبت، حملة مكبرة لإزالة التعديات والمخالفات، وإحكام الرقابة على المحال العامة، وفحص العاملين بها، واستكمال غلق كافة المقاهي المخالفة، وإزالة الأعمال المخالفة، وقطع المرافق عنها بالتنسيق مع أجهزة المحافظة.

واستهدفت الحملة مناطق الدقي والمهندسين والعجوزة ومحيط ميدان الجلاء.

وشارك في الحملة جميع الأجهزة المعنية بالمديرية "المرافق، المباحث، المرور، أقسام الشرطة المختصة"، وأسفرت الجهود عن غلق 29 مقهى مخالف، وإزالة كافة الأعمال المخالفة.

والتقى مدير الأمن بالمواطنين، واستمع لشكواهم، مؤكدا استمرار الحملات للقضاء على كافة الظواهر السلبية، وغلق كافة المقاهي التي تدار بدون ترخيص.

وأعرب المواطنون لمدير الأمن عن شكرهم للتفاعل والتجاوب السريع من أجهزة الأمن، واتخاذهم الإجراءات القانونية تجاه تلك المقاهي التي تسببت في إزعاج قاطني تلك الأحياء، فضلًا عما كانت تسببه من مشاحنات بين روادها من الشباب، فيما يتم حاليًا استهداف مناطق أخرى لحين القضاء على تلك الظاهرة.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، وفي إطار جهود مديرية أمن الجيزة لتكثيف التواجد الأمني لإعادة المظهر الحضاري للشارع، والقضاء على كافة الظواهر السلبية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك