البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

"إكس تاتش": مصر ثاني أكبر أسواقنا لعام 2017 (صور)

أحمد قنديل، المدير
أحمد قنديل، المدير الإقليمي لشركة إكس تاتش في مصر

حققت "إكس تاتش XTOUCH" المتخصصة في صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية، نجاحا كبيرا في السوق المصري، كما وفرت شبكة كبيرة من مراكز خدمات ما بعد البيع وقطع الغيار ودعم الضمان.
 
وتعد المملكة العربية السعودية هي السوق الأول، وتليها الإمارات العربية المتحدة والعديد من الدول في أفريقيا وأوروبا، ومن المتوقع أن تصبح مصر هي ثاني أكبر سوق للشركة في عام 2017. 

وقدمت "إكس تاتش XTOUCH "8 نماذج جديدة في السوق المصرية، لتوفر بذلك مجموعة متنوعة من الهواتف المحمولة، وتخطط الشركة لبيع مليوني وحدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بحلول نهاية عام 2017.
 
وقال أحمد قنديل، المدير الإقليمي لشركة "إكس تاتش XTOUCH" في مصر: ان الشركة تتوقع أن تصبح مصر ثاني أكبر سوق للشركة في عام 2017، مضيفا أن الشركة تلقت ردود فعل إيجابية من المستهلاك المصري.
 
وأشار إلى أن الشركة حققت وجودها الواسع في السوق المصري من خلال شراكتها مع الموزع المعتمد "فورلينك 4Link"، ما يتيح لشركة "إكس تاتش XTOUCH" تقديم مجموعتها المتميزة من الهواتف المحمولة، والأجهزة اللوحية، مشيرا إلى أن "فورلينك 4Link" تتولى مسئولية المبيعات وتوفير قطع الغيار ودعم الضمان، حيث تمتلك مركزين للدعم الفني في القاهرة والإسكندرية.
 
وتتوافر منتجات الشركة في جميع متاجر التجزئة الرئيسية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في أكثر من 20 دولة، وهي متوافرة في مصر من خلال الموزع المعتمد "فورلينك 4Link"، ومختلف منافذ البيع بالتجزئة في جميع أنحاء البلاد، وكذلك منصات البيع عبر الإنترنت.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك