البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

"الاستثمار" تنظيم ورشة عمل عن إعداد دراسات جدوى للمشروعات الصغيرة

الهيئة العامة للاستثمار
الهيئة العامة للاستثمار - أرشيفية

ينظم مركز "بداية" التابع للهيئة العامة للاستثمار غدا الثلاثاء ولمدة يومين ورشة عمل عن إعداد دراسات الجدوى وخطط العمل للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وهو ما يأتي في إطار سعي المركز لتنمية خدمات الأعمال التي يقدمها لرواد الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع خبراء مركز القاهرة لقياسات التنمية.

وقال محمد خضير الرئيس التنفيذي للهيئة، في تصريح له اليوم الأثنين، إن ورشة العمل تهدف إلى التعريف بأساسيات صياغة خطط العمل وإعداد دراسات الجدوى لمختلف أنواع الشركات الناشئة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة مع التطبيق من خلال نماذج واقعية ودراسات فعلية لمشروعات قائمة.

من جانبه أوضح رئيس مركز "بداية" محمد البيسي، أنه سيتم إتاحة المشاركة لأصحاب المشروعات ورواد الأعمال من خلال الفيديو كونفرانس بفرع مجمع خدمات الاستثمار بسوهاج لإتاحة الفرصة أمام الراغبين في المشاركة من محافظات الصعيد، التسجيل من خلال موقع مركز "بداية" على شبكة الإنترنت.

وأضاف أن هذه الورش تأتي ضمن أنشطة مركز "بداية" لمساندة الشركات الناشئة وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتقديم الدعم الفني لهم والتي تشمل التسويق وإعداد دراسات السوق ودراسات الجدوى وإعداد خطط العمل بالإضافة إلى الجوانب القانونية والتشريعية للمشروعات وتأسيس الشركات وذلك ضمن محور تنمية خدمات الأعمال التي تعتبر أحد محاور العمل الأساسية لمركز "بداية".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك