البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

الرئاسة: المؤتمر الشهري للشباب يومي الجمعة والسبت المقبلين في أسوان

عبد الفتاح السيسي
عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية

أعلن المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية، عن المؤتمر الشهري للشباب، والذي سيعقد في محافظة أسوان يومي الجمعة والسبت المقبلين.

وأوضح المكتب الإعلامى، في بيان له اليوم الثلاثاء، أن المؤتمر المرتقب سيكون مخصصا لصعيد مصر، في ضوء اهتمام الدولة والرئيس السيسى بدعم الصعيد على جميع المستويات، باعتباره ثروة مصر الدائمة والمستقبلية.

وأشار إلى أن المؤتمر سيناقش التحديات التي تواجه الصعيد، وتمكين الشباب سياسيا واجتماعيا، إضافة إلى تنمية الصعيد في المجالات المختلفة اقتصاديا وسياحيا وصناعية. 

وأكد المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية، أن الحاضرين لمؤتمر أسوان سيمثلون 1300 شاب من شباب محافظات الصعيد فقط، ونظرا لارتفاع نسبة الإشغال في أسوان، فقد رأت رئاسة الجمهورية تقليل عدد المدعوين للمؤتمر من الشخصيات العامة والسياسيين والإعلاميين، وبالتالي تم التركيز على الشخصيات البارزة فقط وأغلبهم ينتمي لمحافظات الصعيد أيضا.

وأضاف أن المؤتمر سيشهد 8 جلسات عامة بحضور عدد كبير من الوزراء ورؤساء الأحزاب السياسية ونواب الصعيد بمجلس النواب ورؤساء جامعات ومحافظي الصعيد ، وسيناقش عددا كبيرا من القضايا، إضافة إلى عدد من المبادرات الخاصة بالصحة والتعليم وتنمية السياحة سيتم إطلاقها في الصعيد.

كما سيتم مناقشة "انتخابات المحليات" ودور المحليات فى الصعيد، والتمكين السياسي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك