البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

الصحة: 3 ‪ وفيات و33 إصابة في 4 حوادث نتيجة سوء الأحوال الجوية

الشبورة - أرشيفية
الشبورة - أرشيفية

أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن وفاة 3 مواطنين وإصابة 33 آخرين فى 4 حوادث سير متفرقة بمحافظات القاهرة والفيوم والبحيرة وبني سويف صباح اليوم الخميس نتيجة لسوء الأحوال الجوية التي أصابت البلاد في الآونة الأخيرة.

وقال الوزارة في بيان لها اليوم، إن الحادث الأول وقع بسبب تصادم عدة سيارات من الاتجاهين بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوي بمحافظة القاهرة، ما ادى الى وفاة مواطنين واصابة 7 آخرين.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، أنه تم نقل حالات الوفاة والإصابة إلى مستشفى السلام العام والسعودي الألماني بمشاركة 7 سيارات إسعاف، وتراوحت حالات الإصابة بين كسور وارتجاج بالمخ وكدمات متفرقة بالجسد وجميعهم يتلقون العلاج اللازم بالمستشفيات.

بينما انقلبت سيارة ربع نقل محملة بأشخاص بطريق مصر الفيوم الصحراوي بالقرب من مركز كوم أوشيم بمحافظة الفيوم، ما أدى إلى إصابة 11 مواطنا، حيث تم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام بمشاركة 7 سيارات إسعاف.

وأوضح "مجاهد" أن الإصابات تراوحت بين كدمات شديدة بالظهر واشتباه بخلع باليد اليمنى وكسر بالضلوع واشتباه ما بعد الارتجاج وجروح قطعية بالرأس وجميعهم يتلقون العلاج اللازم والآشعة بالمستشفى.

وفى سياق متصل وقع حادث صباح اليوم نتيجة انقلاب أتوبيس بطريق مصر الإسكندرية الزراعي أمام كفر مساعد اتجاه إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، ما أدى إلى وفاة مواطن وإصابة ١٣ آخرين، حيث تم نقل الوفيات والمصابين إلى مستشفى ايتاي البارود المركزي.

بينما تصادمت سيارة ملاكي بالرصيف بطريق الجيش بمحافظة بني يوسف ما أدى إلى وفاة مواطن وإصابة آخر، وتم نقلهم إلى مستشفى بني سويف العام، حيث تعاني حالة الإصابة من اشتباه ما بعد الارتجاج.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك