البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

الإحصاء: بدء المرحلة الأولى لتعداد سكان مصر 2017

الجهاز المركزي للتعبئة
الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء - أرشيفية

أعلن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، بدء أولى خطوات مراحل عمل وتنفيذ التعداد العام للسكان والإسكان والمنشآت، وهي مرحلة التحزيم والترقيم، والتي تضم 2500 مفتش و25 ألف معاون بجميع محافظات الجمهورية، والتي تبدأ اعتبارا من السبت 21 يناير إلى 31 يناير الجاري.

وأوضح الإحصاء في بيان له، اليوم الخميس، أن المرحلة الأولى هي التحزيم والتي يقوم المفتش بتحزيم الحدود الخارجية لمنطقة العمل بالبوية الحمراء في الفترة من 21 حتى 26 يناير الجاري، ذلك طبقا للواقع مع الخريطة الموجودة على التابلت، كما يقوم بتحديد مناطق المعاونين وفقا لخريطة المفتش الموجودة على التابلت.

وأضاف أن المرحلة الثانية هي الترقيم والتي تتمثل في ترقيـم المباني بواسطة المعاون بالشمع الأزرق، في الفترة من 28 حتى 31 يناير الجاري ويقوم المعاون بتنفيذ هذه المرحلة تحت إشراف المفتشين.

ولفت إلى أن مرحلة التحزيم والترقيم تعد هي الخطوة الأساسية لنجاح التعداد، حيث إن تحديد مناطق العمل للمشتغلين تضمن سير الأعمال بالشكل الصحيح، وناشد الجهاز جميع المواطنين بالتعاون مع مندوبي التعداد وعدم إزالة هذه العلامات حيث أن إزالتها يؤثر سلبا على سير الأعمال.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك