البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الليلة.. ديربي عربي ناري في بطولة أمم إفريقيا

الجزائر وتونس - أرشيفية
الجزائر وتونس - أرشيفية

تشهد بطولة أمم إفريقيا التي تستضيفها الغابون، اليوم الخميس، الديربي العربي الوحيد في الدور الأول في مواجهة نارية تجمع المنتخب الجزائري ونظيره التونسي.

وكانت الجزائر تعادلت مع زيمبابوي 2-2 في أولى مباريات المجموعة، الأحد الماضي، بينما خسرت تونس صفر-2 أمام السنغال.

ويراهن الفريقان، على مباراتهما، في ملعب فرانسفيل، شمالي الغابون، كي يخطفا ثلاث نقاط تحسن وضعهما داخل المجموعة وتعزز فرصهما في بلوغ الدور الثاني.

وقال مدرب المنتخب الجزائري، جورج ليكنس، إن اللاعب هلال سوداني سيغيب عن المباراة بسبب الإصابة، فضلا عن غياب الحارس رايس مبولحي، لكن اللاعب إسلام سليماني سيتمكن من اللعب بالنظر إلى إصابته بشكل خفيف.

وجرت آخر مباراة بين منتخبي تونس والجزائر، بشكل ودي، منذ سنتين تقريبا، انتهت بالتعادل إيجابيا، بهدف لمثله، فيما انتهى آخر لقاء بينهما في مباراة رسمية في كأس إفريقيا، بفوز تونس على الجزائر بهدف مقابل لا شيء.

كما يواجه المنتخب السنغالي نظيره الزيمبابوي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً على نفس ملعب المباراة الأولى.

ويدخل المنتخب السنغالي باحثا عن الفوز لحسم التأهل إلى دور الـ8 من عمر مسابقة كأس الأمم الأفريقية بعد الفوز في المباراة الأولى على المنتخب التونسي.

وعلى الجانب الآخر، يدخل المنتخب الزيمبابوي طامحا في تقديم مستوى متميز مثلما فعل مع الجزائر وأبهر كل متابعي الكرة الأفريقية والذين كانوا يتوقعون أنه سيكون خصما سهلًا في تلك المجموعة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك