البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

"درويش" يبحث مع السفير الكوري الفرص الاستثمارية بقناة السويس

أحمد درويش - رئيس
أحمد درويش - رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس

استقبل الدكتور أحمد درويش رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس السفير الكوري بالقاهرة "يون سون جو" في إطار بحث التعاون المشترك بين مصر وكوريا، واهتمام كوريا بالاستثمار في مشروعات المنطقة الاقتصادية.

وتناول اللقاء التعرف على مقومات المنطقة وما تتمتع به من مزايا وحوافز استثمارية، والفرص الاستثمارية المتاحة في المنطقة وأهم الصناعات التي تركز عليها المنطقة،كما تم بحث فتح المجال أمام الشركات الكورية العاملة في عدد من المجالات  صناعة وبناء السفن،والسيارات والصناعات المغذية لها،والأجهزة الكهربائية ،وكيفية الاستفادة من هذه الفرص والمشاركة في تنمية وتطوير جزء من المنطقة.

وقال درويش إن المنطقة لا تدخر جهدا في سبيل تحسين مناخ الاستثمار وخلق بيئة عمل مناسبة بعيداً عن الإجراءات البيروقراطية، مما يحقق مصلحة متبادلة للطرفين المنطقة والمستثمر،وإنه بلا شك تواجد استثمارات كورية داخل المنطقة يعد إضافة نسعى إليها خصوصاً في بعض الصناعات .

ةتم اعتماد أوراق السفير الكوري بالقاهرة في أواخر ديسمبر الماضي. 

يشار إلى "درويش" كان من الوفد المرافق للسيد رئيس الجمهورية خلال زيارته لكوريا في شهر مارس الماضي والتي شهدت توقيع عدة اتفاقيات ومذكرات تفاهم مع شركات كورية عملاقة أبرزها مع شركة "دوسان" للصناعات الثقيلة وهيئة المنطقة الاقتصادية الحرة في "إنشون".


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك