البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

ماركا: برشلونة يلعب بالنار مع ميسي

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

قالت صحيفة ماركا الإسبانية اليوم الأربعاء إن نادي برشلونة يلعب دورا سلبيا للغاية بشأن مفاوضاته مع اللاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم الفريق من أجل التوقيع على عقد جديد خلال الفترة المُقبلة يُبقيه على ملعب كامب نو لسنوات عديدة.

وأضافت الصحيفة أنه مُنذ رفض اللاعب الدولي الأرجنتيني العرض المُقدم من إدارة النادي الكاتالوني من أجل التجديد، ولم تحاول الإدارة تقديم عرض أفضل له خلال تلك الفترة.

وتابعت أن برشلونة أظهر سوء إدارة لهذا الوضع الراهن مع ميسي، حيث أكدت أن النادي يلعب بالنار بشكل كبير في هذا الموقف الذي يرغب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي استغلاله من أجل التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وبدأ ظهور سوء إدارة برشلونة لمفاوضات التجديد مع البرغوث ميسي عندما صرَّح أوسكار جراو أحد اعضاء مجلس إدارة النادي -والذي يتواجد في مقدمته الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو- ببعض الكلمات قائلاً " الحس السليم سوف يسود".

فيما خرج بير جراتاكوس ببعض الكلمات عن ميسي أيضاً، حيث أشار إلى أن الأرجنتيني لا يُمكن أن يكون ناجحا دون زملائه في الفريق، ما جعل إدارة النادي تعاقب هذا الشخص -على الرغم من الإبقاء عليه في النادي- بإعفائه من منصبه، ليُظهر بذلك النادي أن الوضع الإداري به غير مستقر نهائيا.

يذكر أنه فضلاً عن اهتمام السيتيزنز ومدربهم بيب جوارديولا المدير الفنى السابق للنادى الكتالونى بخطف ميسي، إلَّا أن المستقبل غير المستقر حتى الآن للمدير الفني لويس إنريكي -الذي لم يتخذ قراره بالتجديد أو الرحيل حتى الآن- يُربك حسابات صاحب الـ29 عاماً أيضاً بشأن قراره حول مستقبله.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك