البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

منوعات

تشييع جنازة الفنانة كريمة مختار بحضور وزير الثقافة ونقيب الممثلين

 الفنانة الراحلة
الفنانة الراحلة كريمة مختار

شيعت اليوم جنازة الفنانة الراحلة كريمة مختار، بعد صلاة الجمعة من مسجد عمرو بن العاص والذي توفيت أمس عن عمر ناهز 82 عاما بعد صراع مع المرض.

تقدم المشيعون ، وزير الثقافة حلمى النمنم ونقيب الممثلين أشرف زكي ، كما حضر مجموعة كبيرة من الفنانين جنازة الفقيدة ، وهم الفنان رشوان توفيق والفنانة بشرى، وبيومي فؤاد، والمخرج محمد النقلي والدكتور حسن راتب مالك قناة المحور.

يذكر أن آخر أعمال النجمة الكبيرة كان مسلسل "المرافعة" .

ونقل التليفزيون المصرى جنازة الفنانة الراحلة كريمة مختار وسط تشييع عدد كبير من الفنانين من مختلف الأجيال ومحبيها .

وأعلن رئيس قطاع قنوات النيل المتخصصة برئاسة حسين زين تغيير خريطة البرامج اليوم حيث تذيع قناة نايل دراما سهرة درامية في العاشرة مساء بعنوان بريق الوهم، بطولة كريمة مختار ورانيا فريد شوقي.

كما تذيع قناة نايل سينما في الرابعة والنصف عصرا فيلم "مايوه لبنت الأسطى محمود" بطولة كريمة مختار ومحمد رضا، ويعاد في 11:30 مساء بالإضافة إلى إذاعة فواصل على مدار اليوم بعنوان كريمة مختار.

ونعت صفاء حجازي رئيس اتحاد الاذاعه والتلفزيون والعاملين به الفنانة الكبيرة كريمة مختار التى رحلت عن عالمنا اليوم مؤكدة أننا فقدنا قيمة فنية كبيره وخلال مشوارها الفنى قدمت العديد من الاعمال الفنيه المتميزة لشاشة التليفزيون المصري و التى تعلقت بعقل و بوجدان المشاهد المصري و العربي، وتقدمت بخالص العزاء للزميل الاعلامي معتز الدمرداش ، داعية الله أن يسكن الراحلة فسيح جناته وان يلهم أسرتها الصبر.

فى سياق متصل ، تصدرت هاشتاج الفنانة كريمة مختار موقع التواصل الاجتماعى منذ اعلان خبر وفاتها بعد صراع طويل مع المرض ليتحول إلى دفتر للعزاء.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك