البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

منوعات

مسدس "آيفون" يثير الرعب في أوروبا (صور)

مسدس آيفون
مسدس آيفون

ذكرت شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية أن قوات الشرطة الأوروبية في حالة تأهب للواردات غير القانونية من "مسدس آيفون"، وهو سلاح "متنكر" على هيئة الهاتف الذكي الذي تصنعه شركة "أبل" الأمريكية.

ويشار إلى أن ذلك المسدس، الذي يمكن طيه ليصبح تماما على هيئة الهاتف الشهير وبنقرة واحدة يفتح المسدس للتصويب مع خاصية الليزر، سيتم طرحه للبيع في أمريكا في غضون أسابيع قليلة، بحسب ما جاء في موقع "التايمز" الإلكتروني.

ووصل تنبيه للشرطة البلجيكية مطلع الأسبوع الجاري بشأن المسدس الذي لم تعثر الشرطة على نسخ منه في البلاد، إلا أنه من المتوقع وصوله قريبا إلى شوارع أوروبا، وجاء في التنبيه: "للوهلة الأولى لا يمكن تمييزه عن هاتف آيفون وهذا يعني أنه بالإمكان تضليلنا بشأنه".

ويقدر سعر ذلك المسدس بنحو 395 دولارا، أي أقل بكثير من سعر الآيفون الأصلي الذي يبلغ نحو 600 دولار تقريبا.

يذكر أن الشركة المصنعة للمسدس في ولاية "مينيسوتا" الأمريكية تلقت حتى الآن 12 ألف طلب؛ وقال رئيسها التنفيذي "كيرك كجيلبرج" إن الفكرة جاءت بعدما رأى أحد الأطفال مسدسا في مطعم فأصيب بالخوف الشديد، مضيفا أنه أصبح من الضروري حمل الأسلحة هذه الأيام، لكن حملها في مكان مثل محل العمل قد يصبح غير مريح للآخرين "ولتفادي كل ذلك نحن نعطي الناس فرصة إخفائه".

والسلاح ذو ماسورتين 9 ملم، ولا يصنف على أنه "سري"، بل قانوني في الولايات المتحدة، لكن الكابوس الحقيقي الذي تواجهه الشرطة الأوروبية هو المبيعات غير الشرعية للمسدس في الوقت الذي تكافح فيه التهديدات الإرهابية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك