البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

تأسيس أول جمعية رجال أعمال وكلاء وشركات الأجهزة المكتبية في مصر

غادة والي - وزيرة
غادة والي - وزيرة التضامن الإجتماعي

أسس عدد من رجال الأعمال العاملين بقطاع الأجهزة المكتبية أول جمعية متخصصة بهذا المجال في مصر تحت اسم "جمعية رعاية رجال الأعمال وكلاء ومستوردي وشركات الأجهزة المكتبية"، بعضوية أكثر من مائة شركة، ومن المستهدف ضم كافة الشركات العاملة فى مجال الأجهزة المكتبية بمختلف محافظات الجمهورية خلال الفترة المقبلة.

وقالت الجمعية في أول بيان صحفي لها اليوم الثلاثاء، إن وزارة التضامن الإجتماعي- مديرية بالجيزة- منحت الموافقة على تأسيس الجمعية فى نهاية شهر نوفمبر الماضي، وأوضح البيان أن عدد مؤسسى الجمعية يبلغ ١٨ عضوا ما بين رئيس ونائب وأمين عام، وأمين صندوق، ومقررى لجان.

وأشار إلى أن مجلس الإدارة الجمعية يضم : المهندس مجدى سفارى، رئيساً، المهندس شريف عيسى نائباً للرئيس، وعمرو الشبكشى أميناً للصندوق، ووائل شاهين الأمين العام، بالاضافة لمقررى اللجان.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة المهندس سفارى، أن الهدف من تأسيس جمعية رجال الاعمال وكلاء ومستوردى وشركات الأجهزة المكتبية هو تكوين كيان يضم كبار التجار والمستوردين والشركات من شيوخ وكبار المهنة وأساتذتها، يهدف إلى حماية إستثمارات العديد من الشركات ويتحدث بلسانها أمام الجهات الرسمية المعنية.

من جانبه، قال مقرر اللجنة الإعلامية أشرف فؤاد، إنه سيتم العمل على ضم مختلف العاملين بهذا القطاع خلال الفترة القادمة، حيث سيشهد عام ٢٠١٧ العديد من الفعاليات والأنشطة الإعلامية لإطلاع الرأى العام على أهمية هذا القطاع وحجم استثماراته بالسوق المصرية، مشيرا إلى أنه من المقرر إقامة أول مؤتمر دولى لهذا القطاع لاستعراض اهم عوامل الجذب والتحديات التى تواجه أصحاب الشركات ومستثمرى القطاع.

وأضاف فؤاد، أنه تم وضع وتحديد العديد من البرامج والخدمات التى يستفيد منها الأعضاء والعاملون بشركاتهم مثل برامج التأمين والرعاية الصحية للعضو ولأسرته والموظفين التابعين لشركته، كما سيستفيد العضو من كافة وسائل تسويق منتجاته من خلال فعاليات وانشطة الجمعية مثل المعارض ومجلة الجمعية وإضافاته فى الموقع الإليكترونى للجمعية بالإضافة إلى برامج التسويق والتدريب والتنمية البشرية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك