البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

تنظيم رحلة سياحية لأبناء المصريين بالخارج إلى شرم الشيخ

شرم الشيخ - أرشيفية
شرم الشيخ - أرشيفية

نظّمت وزارة الهجرة رحلة سياحية ترفيهية لمدينة شرم الشيخ لـ50 شابًا من أبناء المصريين بالخارج، بالتعاون مع محافظة جنوب سيناء، شملت التعرف على معظم معالم المدينة السياحية.

وتفقد الوفد عددا من الأماكن من خلال رحلات السفاري والعشاء البدوي والسهرات داخل الجبل والعديد من الأماكن الترفيهية، وأبدوا انبهارهم بجمال ونظافة المدينة وطقسها الفريد فضلًا على الأمن والأمان في كافة الأماكن التي قاموا بزيارتها، كما تعهّدوا بنقل كافة هذه الصور لأقرانهم وأصدقائهم من كافة الجنسيات فور عودتهم لبلادهم، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت الوزارة نظّمت ضمن هذا الملتقى، عددا من الفعاليات التثقيفية والسياحية، شملت ثاني دورة تثقيفية في الأمن القومي لأبناء المصريين المهاجرين والعاملين بالخارج من الجيل الثانى والثالث، بالإضافة للاجتماع بالدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، بمقر المشيخة، وزيارة المقرر البابوى بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، فضلا عن زيارتهم لقيادة قوات الصاعقة المصرية، بجانب زيارة لمدينة الأقصر، كما قاموا بجولة بحرية بالبحر الأحمر، مارسوا خلالها رياضة الغطس.

يأتي ذلك في إطار ختام فعاليات ملتقي شباب المصريين بالخارج لأبناء الجيلين الثاني والثالث الذي تنظمه وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك