البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

وزير قطاع الأعمال: نحرص على ضخ دماء جديدة بمجالس إدارات الشركات

أشرف الشرقاوي - وزير
أشرف الشرقاوي - وزير قطاع الاعمال

التقى  الدكتور أشرف الشرقاوي وزير قطاع الأعمال العام، عددًا من المرشحين من قبل الشركات التابعة للوزارة لبدء برنامج إعداد القيادات، بحضور رؤساء الشركات القابضة وعدد من رؤساء الشركات التابعة، وذلك بمركز إعداد القادة لإدارة الأعمال التابع للوزارة.

وقال الوزير، في كلمته خلال اللقاء الذي حضره أكثر من 250 مرشحا لبرنامج إعداد القيادات، اليوم الأربعاء، إن الدولة تولي اهتماما كبيرا بالشباب من خلال تأهيل كوادر جديدة بخبرات مالية وإدارية وقانونية وتسويقية بجانب الخبرات الفنية في المجالات المختلفة حسب نشاط كل شركة تمهيدا لتولي المسئولية في المستقبل.

وشدد الشرقاوي على أن وزارة قطاع الأعمال العام تحرص أيضا على ضخ دماء جديدة في مجالس إدارات الشركات التابعة لها من خلال رؤية وخطة عمل تضمن تنوع الخبرات داخل مجالس الإدارات، وكذلك الاستعانة بالشباب المؤهل لتولي المسئولية مستقبلا في كافة القطاعات بالشركات.

وأوضح الشرقاوي أن مدة البرنامج ستة أشهر وسيتم تقسيم المرشحين إلى مجموعات كل منها في دورات تدريبية متتالية على أن يكون مدة كل منها شهر، على أن يتم تقييم المتدربين من خلال عدة اختبارات، والاستعانة بمن يجتاز البرنامج التدريبي ضمن قيادات الشركات حسب الحاجة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك