البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

انعقاد ملتقى الأعمال المصري البيلاروسي منتصف يناير الحالي

الغرفة التجارية -
الغرفة التجارية - أرشيفية

أعلن الاتحاد العام للغرف التجارية عن استضافة مصر وفدا من 40 من كبرى الشركات البيلاروسية العملاقة الراغبة فى الاستثمار في مصر أثناء ملتقى الأعمال المصري البيلاروسي والمعرض المصاحب له في 16 يناير الجاري بحضور رئيس الجمهورية الكساندر لوكاشينكو والذى سيعقبه لقاءات ثنائية مع نظرائهم المصريين.

وأوضح أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية في تصريحات له اليوم أن هدف الملتقى هو الشراكة في الصناعات الثقيلة والتي تتضمن الجرارات والمعدات المعلقة والمجرورة، وحصادات القمح والذرة والبطاطس، واللوارى والاوتوبيسات، والصناعات المغذية للجرارات والشاحنات، والاطارات، ومعدات المحاجر والمناجم، ومعدات بناء وتمهيد الطرق، والات قطع ومعالجة المعادن والأخشاب، وتكنولوجيا الليزر للصناعة، والطلمبات، ومعدات معالجة الصرف الحى والصناعي، والبصريات، والادوية والمستلزمات الطبية، والصناعات البتروكيمائية والدهانات، والزراعة والصناعات الغذائية. 

ولفت إلى أن الاتحاد بدأ فى تنفيذ خطة للترويج للاستثمار بعد الاصلاحات الاقتصادية وتوقيع اتفاقية صندوق النقد الدولى وتحرير سعر الصرف والبدء الفعلى فى الثورة التشريعية والاجرائية لاصلاح مناخ اداء الاعمال.

ونوه الوكيل بأنه تم خلال الأسابيع الماضية التواصل مع شركائنا اتحادات الغرف الاقليمية والوطنية لإعداد وفود استثمارية للمشاركة فى العديد من الفاعليات التى ستتم فى مصر خلال الربع الاول من 2017 وبالتواكب مع مشاركة الاتحاد فى عددا من المؤتمرات الاستثمارية الدولية العربية والاوربية العامة والقطاعية.

وأضاف الوكيل أن مصر ستستضيف نهاية يناير الجاري وفدا من كبرى الشركات الاستثمارية التركية والذى يتم تنظيمه مع اتحاد الغرف التركية ويتضمن قطاعات الغزل والنسيج والملابس الجاهزة، والصناعات الهندسية والكيمائية والغذائية والصناعات المغذية للسيارات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك