البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

النيابة تبدأ تحقيقات موسعة في حادث التفجير الإرهابى بشارع الهرم

المستشار نبيل صادق
المستشار نبيل صادق النائب العام

أمر المستشار نبيل صادق النائب العام بسرعة فتح التحقيقات موسعة في حادث التفجير الإرهابي الذي وقع صباح اليوم بشارع الهرم، وأسفر عن استشهاد 6 من ضباط وأفراد الشرطة وإصابة 3 آخرين. 

وانتقل فريق من محققي نيابة جنوب الجيزة إلى مسرح الحادث بشارع الهرم، وأصدرت النيابة أمرا بالتحفظ عليه لحين الانتهاء من إجراء المعاينة التصويرية، وبيان كيفية وقوع الحادث الذي استخدمت فيه عبوة ناسفة تم زرعها بالقرب من تمركزين أمنيين تابعين لقوات أمن الجيزة بمحيط منطقة مسجد السلام، وسؤال شهود الواقعة للوقوف على مشاهداتهم.

وقام محققو النيابة العامة بمناظرة جثامين القتلى، وأمرت النيابة بندب أطباء مصلحة الطب الشرعي، لتوقيع الكشف الطبي وتشريح الجثامين لإعداد تقرير فني حول سبب الوفاة لكل منهم، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء.

كما أمرت النيابة بندب خبراء مصلحة الأدلة الجنائية من قسم المفرقعات، لإجراء المعاينة الفنية اللازمة، ورفع آثار الانفجار وتحليلها فنيا للوقوف على طبيعة المواد المستخدمة في صناعة العبوة الناسفة، وتحديد نطاق الموجة الانفجارية، وبيان التلفيات التي أسفر عنها التفجير وما ترتب عليه من أضرار.

وكلفت النيابة العامة - إدارة البحث الجنائي وجهاز الأمن الوطني بوزارة الداخلية، بسرعة إجراء التحريات اللازمة حول حادث التفجير الإرهابي، وتحديد هوية الجناة وإلقاء القبض عليهم وتقديمهم للنيابة العامة للتحقيق معهم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك