البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"المصدر" تنشر تفاصيل الحوار الشهرى الأول للشباب برعاية السيسى..غداً

السيسى خلال مشاركته
السيسى خلال مشاركته بالمؤتمر الوطني الأول للشباب

تعقد جلسة الحوار الشهرى الأولى للشباب تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، غدا السبت، وذلك لاستعراض ومراجعة ما تم تنفيذه من توصيات المؤتمر الوطني الأول للشباب الذي انعقد في مدينة شرم الشيخ، مؤخرا.

ويشمل البرنامج عددا من الجلسات العامة تتناول نتائج اجتماعات الحوار الوطني الخاص بقضايا التعليم، وسيتم في هذا الإطار مناقشات حرة مع الشباب، واستعراض للرؤي التي تمت خلال الفترة الماضية.

وتم تخصيص جلسة لاستعراض القرارات والإصلاحات الاقتصادية ورؤية الحكومة تجاه هذه الإصلاحات التى تصب في صالح الاقتصاد الوطني وجذب الاستثمار .

وأكد المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية، أنه لأول مرة سيتم مناقشة مقترحات الشباب الذين تواصلوا من خلال الموقع الإلكتروني الذي تم إطلاقه تزامنا مع المؤتمر الوطني الأول للشباب، حيث تفاعل المئات من الشباب مع الموقع الإلكتروني وقدموا مقترحات جريئة فيما يتعلق بمختلف القضايا والملفات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

وأضاف المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية ، ان أغلب المقترحات المقدمة عبر الموقع الإلكتروني ، لشباب مصريين عاديين من جميع أنحاء الجمهورية، لا ينتمون إلي أي أحزاب سياسية أو ائتلافات.

وأشار المكتب الإعلامي، إلى أن الجلسة الشهرية غدا سيحضرون ألف شاب وفتاة، منهم 60% جدد ، و30% من الشباب الذين حضروا مؤتمر شرم الشيخ، منهم عدد من شباب الجامعات ، ومجموعة من الدفعة الثانية من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، إضافة إلى عدد من المتطوعين من وزارة الشباب والرياضة، وشباب عاديين من مختلف مراكز الشباب والرياضة بمحافظات الجمهورية ، وشباب الأحزاب السياسية، وذلك حتي يتم التفاعل بشكل أفضل لإثراء المناقشات والخروج بالنتائج المرجوة من الحوار مع مجموعات متنوعة ومختلفة من الشباب؛ في وجود نخبة من رؤساء الأحزاب السياسية ورجال الدين والمثقفين والكتاب ونواب البرلمان والصحفيين والإعلاميين.

تجدر الإشارة، إلى أن الجلسة الشهرية ستكون مدتها يومًا واحداً على أن تكون الموضوعات المدرجة على جدول أعمالها أكثر تركيزاً.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك