البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

النيابة تحقق في واقعة محاولة هروب سجناء بقسم شبرا الخيمة

قسم شبرا - أرشيفية
قسم شبرا - أرشيفية

بدأت نيابة قسم ثان شبرا الخيمة بإشراف المستشار وليد البيلى المحامي العام الأول لنيابات جنوب القليوبية، اليوم الخميس، التحقيق في واقعة محاولة هروب جماعي لعدد من السجناء المحتجزين بقسم ثاني شبرا الخيمة مساء أمس الأربعاء والتي تم إحباطها، حيث انتقل المستشار محمد عبد الرحمن رئيس النيابة لمعاينة حجز القسم.

وكشفت معاينة النيابة العامة وجود كسر في باب الحجز وآثار حريق في الجدران نتيجة إشعال المحتجزين بعض متعلقاتهم، كما تبين وجود تلفيات بأبواب ونوافذ الحجز، وأمرت بحصر الخسائر والتلفيات وتحديد قيمتها.

كما أمرت النيابة استدعاء ضباط وأفراد القسم في النوبتجية المسائية لسؤالهم عن الواقعة كما أمرت بسرعة إجراء تحريات مباحث فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة عن الواقعة وتحديد المتهمين فيها.

وقال مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية، إنه تم ترحيل عدد من المساجين المتهمين في قضايا متنوعة وقاموا بتحريض باقي زملائهم على الهروب الجماعي من الحجز إلى السجون العمومية المختلفة بمراكز المحافظة، مشيرا إلى هدوء الحالة الأمنية بالمنطقة وعودة الهدوء داخل القسم الذي يعمل بكامل طاقته ويقوم بخدماته التأمينية للمنشآت العامة والخاصة، مؤكدا أن الحالة الأمنية مستقرة تماما على مستوى أقسام المديرية وخاصة السجون.
ش

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك