البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الزمالك يتراجع عن الإنسحاب من بطولة الدوري

مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، التراجع رسميا عن انسحاب فريق الكرة، من بطولة الدوري الممتاز، وخوض مباراة أسوان غدا الخميس في إطار منافسات الأسبوع الرابع عشر من المسابقة، بشكل طبيعي.

وعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، اجتماعا مساء اليوم الأربعاء، مع رؤساء أندية الدوري الممتاز، بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة، وذلك لمناقشة أزمة انسحاب الزمالك وعدد من الأندية من بطولة الدوري اعتراضا على التحكيم ورئيس لجنة الحكام رضا البلتلجي,.

وأكد مرتضى منصور – في تصريحاته عقب انتهاء اجتماع مجلس اتحاد الكرة مع رؤساء الأندية – إن ناديه تراجع عن قرار الانسحاب من الدوري الممتاز، مشيرا إلى أنه توصل لاتفاق مع أبو ريدة ، على استمرار الزمالك في المسابقة، مع اتخاذ بعض القرارات التي سيعلن عنها اتحاد الكرة في الفترة القادمة.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أرسل خطابا رسميا لاتحاد الكرة قبل يومين، ليخطره بانسحابه من بطولة الدوري، وتجميد نشاط الكرة بالنادي مؤقتا، اعتراضا على قرارات الحكم إبراهيم نور الدين خلال لقاء الأهلي ومصر المقاصة، حيث اشترط مجلس الزمالك، إقالة رضا البلتاجي من رئاسة لجنة الحكام، وشطب الحكم إبراهيم نور الدين، من أجل العدول عن قرار الانسحاب.

ورفض مجلس إدارة اتحاد الكرة توصيات الزمالك، حيث قرر المجلس أمس الثلاثاء، تجديد الثقة في رضا البلتاجي كرئيس للجنة الحكام، مع تكليف عصام عبد الفتاح عضو مجلس الإدارة، بتقييم أخطاء الحكام، بالتنسيق مع البلتاجي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك