البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

رئيس سلوفينيا يصل القاهرة

بوروت باهور -  رئيس
بوروت باهور - رئيس سلوفينيا

وصل رئيس سلوفينيا بوروت باهور إلى مطار القاهرة الدولي حيث كانت في استقباله بعثة شرف برئاسة الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي والمرافقة له خلال زيارته الرسمية إلى مصر لمدة يومين إضافة إلى وفد من السفارة السلوفينية بالقاهرة.

ونقلت الوزيرة إلى الرئيس السلوفينى تحيات وترحيب الرئيس عبد الفتاح السيسي به فى زيارته إلى القاهرة مشيدة بالعلاقات الاقتصادية بين البلدين.

وتوجه الرئيس السلوفينى بصحبة وزيرة التعاون الدولى بعد ذلك إلى النصب التذكارى للجندى المجهول حيث قام بوضع أكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول.

ومن المنتظر أن يستقبل الرئيس السيسي ظهر اليوم نظيره السلوفينى فى قصر الاتحادية حيث تجرى مراسم الاستقبال الرسمية واستعراض حرس الشرف وعزف السلام الوطنى لمصر وسلوفينيا ويعقد الزعيمان جلستى مباحثات ثنائية وموسعة بحضور وفدى البلدين وعقب ذلك يتحدثا لوسائل الإعلام.

وتشمل زيارة الرئيس السلوفيني لقاءات مع المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء والدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب فضلا عن حضوره منتدى رجال الأعمال المصري السلوفيني بمشاركة وفد يمثل 13 شركة سلوفينية لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك فى المجالات الاقتصادية والتجارية. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك