البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

122 فرصة عمل بالقاهرة برواتب تصل لـ3 آلاف جنيه

محمد سعفان - وزير
محمد سعفان - وزير القوى العاملة

تبدأ مديرية القوى العاملة بالقاهرة "منطقة شرق مدينة نصر"، اليوم الأحد ولمدة 10 أيام، في قبول طلبات راغبي العمل على 122 فرصة عمل من الذكور والإناث بشركتين، برواتب تترواح من 1500 إلى 3000 جنيه، مع ميزة التأمينات الاجتماعية والتأمين الصحي والمواصلات.

وأعلن ذلك وزير القوى العاملة محمد سفعان، مؤكدا أن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الاسهام في الحد من مشكلة البطالة، وأن الفرص تتمثل في 40 كاشير مؤهل عالي، و60 طباخ وحزار وبائع وعامل مخازن بمؤهل متوسط، والرواتب تتراوح من 1500 إلى 2000 جنيه والسن من 24 إلى 30 سنة من الذكور والإناث، وذلك للعمل لدي شركة "ماف لتجهيز وإدارة الهايبر ماركت" بالتجمع الخامس.

وقال: إن فرص العمل تشمل أيضا 20 سائقا درجة أولي وثانية، براتب 3000 جنيه، والسن من 30 إلى 40 سنة، ومندوب تسليم براتب 2000 جنيه، والسن من 25 إلى 40 سنة والفرص بمؤهل متوسط من الذكور، فضلا عن فرصتين للعمل محاسبين بمؤهل بكالوريوس تجارة من الذكور والإناث خبرة ودون، والراتب يحدد بعد المقابلة، للعمل بشركة "الكترونكس دوت كوم.

وأشار إلي أن الطلبات تقدم شخصيا إلى مدير منطقة قوي عاملة شرق مدينة نصر ، 16 عمارات الشركة السعودية - النزهة أمام دار الدفاع الجوي ، من الساعة التاسعة صباحا وحتي الثالثة عصرا ، بالسيرة الذاتية، ، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاه للشروط المذكورة .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك