البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

التموين: تطوير 98 مجمعا استهلاكيا تابعين لشركة الأهرام

محمد على مصيلحي -
محمد على مصيلحي - وزير التموين

قال محمد على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية إن الوزارة طبقا لمخططها لتطوير المجمعات الاستهلاكية التابعة لشركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية قامت بتطوير 98 مجمعا استهلاكيا لتقديم الخدمة للمواطنين.

وأضاف الوزير في بيان له اليوم الخميس، أنه من المخطط تطوير الـ 60 مجمعا الآخرين التابعين لشركة الأهرام خلال الفترة المقبلة. 

من جانب آخر أوضح مصيلحي أنه تم افتتاح 35 منفذا من مشروع جمعيتي بنطاق الشركة في الأماكن الأكثر تكدسا بالسكان وبالمناطق الشعبية التي لا يوجد بها مجمعات. 

وأضاف أن المنافذ توفر فرص عمل للشباب بمتوسط 3 شباب فى كل منفذ مع تقدميها السلع الغذائية للمواطنين باسعار المجمعات الاستهلاكية .. بالاضافة الى صرفها المقررات التموينية وفارق نقاط الخبز للمواطنين.

وأكد أنه يتم يوميا ضخ 70 طن سكر تمويني وحر بمنافذ شركة الأهرام وحدها بالاضافة الي كميات كبيرة من السلع الاخرى التى يتم ضخها يوميا في سيارات الشركة المتنقلة في الأماكن الشعبية والأماكن التي لا يوجد بها مجمعات استهلاكية، مشيرا الي ضخ كميات كبيرة من الأرز بمنافذ الشركة تصل إلى 40 طنا يوميا واكثر من 30 طنا زيت طعام. 

ولفت وزير التموين إلى أن هناك خطة للتوسع في فتح منافذ جديدة بنطاق شركة الاهرام لبيع اللحوم الطازجه والمجمدة فى الدويقة ومنشية ناصر والأماكن الشعبية الأخرى لتخفيف العبء على المواطن.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك