البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

بوتين يدعو أوباما لزيارة روسيا

أوباما وبوتين
أوباما وبوتين

دعا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين نظيره الأمريكي باراك أوباما لزيارة روسيا، قائلا "رغم أن الحوار بين البلدين كان معقدا وصعبا في بعض الأحيان للعمل مع بعضنا البعض إلا أنني أشكر أوباما على سنوات العمل المشترك التي تعامل كلانا خلالها باحترام مع مواقف الآخر".

وحول لقائه مع أوباما على هامش المنتدى الاقتصادي لآسيا والمحيط الهادي "أبيك" في ليما عاصمة بيرو، قال بوتين في تصريحات نقلتها وكالة أنباء "ايتار تاس" الروسية اليوم الاثنين "شكرت أوباما على سنوات العمل المشترك وأكدت له أننا سنكون سعداء لرؤيته في أي وقت بروسيا إذا وجد أنه من المحتمل أو الضروري أو لديه الرغبة للذهاب هناك".

وعن لقاء يجمعه مع لرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب الذي ينتظر تولي الرئاسة في أمريكا خلال يناير المقبل، أجاب الرئيس الروسي بأنه من المبكر التحدث عن هذه الزيارة، قائلا "إن اجتماعا محددا أو تاريخا محتملا لم يتم مناقشتهما بعد، لكننا قلنا إنه من المعقول أن ننظم اجتماعا بين أعضاء فريقينا في إشارة إلى ما دار في محادثة هاتفية جرت مؤخرا بينهما".

وذكر بوتين أن تشكيل فريق الرئيس الأمريكي المنتخب لايزال جاريا وهو سبب يجعل لقاء أعضاء فريقي بوتين وترامب أمرا من المبكر الحديث عنه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك