البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

"الداخلية" تكشف تفاصيل وفاة متهم بمركز شرطة أبو النمرس

الداخلية - صورة أرشيفية
الداخلية - صورة أرشيفية

قال مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، إنه أثناء مرور قوة من مركز شرطة أبو النمرس بدائرة المركز مساء أمس اشتبهت في أحد الأشخاص يدعى "ياسر.ص. س"، وتبين أنه خفير خصوصي ومقيم الحرانية دائرة المركز وضبط بحوزته سلاح ناري غير مرخص "فرد خرطوش"، وأثناء اصطحابه للمركز أصيب بتشنجات وحالة إعياء شديد وبادرت أفراد القوة باصطحابه إلى مستشفى أبوالنمرس المركزي لإسعافه إلا أنه توفى فور وصوله.
 
وأضاف أنه بسؤال المدعو م. خ. أ والذى كان سبق ضبطه بإذن من النيابة العامة والذى كان بصحبة القوة عقب ضبطه، ويتم ترحيله للمركز بذات سيارة القوة حال ضبط الأخير، أيد ما جاء بالفحص ونفى تعدي أى من أفراد القوة عليه. 

وتم استدعاء شقيق المتوفى وأحد أصدقائه يدعى خليل عاشور عمر والذين قررا أن المتوفى كان يعانى من أمراض بالصدر وتنتابه حالات من التشنجات وضيق بالتنفس وسبق حجزه بالمستشفى عدة مرات خلال الفترة الأخيرة ولم يشتبها أو يتهما أحد بالتسبب في وفاته. 

وبإخطار النيابة العامة انتقل السيد وكيل النيابة وناظر الجثة فى وجود أهلية المتوفى وأثبت خلوها من أي إصابات ظاهرية، وبتوقيع الكشف الطبي ورد تقرير مفتش الصحة يفيد بعدم وجود إصابات ظاهرية بالجثة ويرجح أن يكون سبب الوفاة أزمة قلبية حادة ولا توجد شبهة جنائية فى الوفاة، وبالعرض على النيابة قررت عرض الجثة على الطب الشرعي لتشريحها والإفادة بأسباب الوفاة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك