البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

"مرسيدس بنز" العالمية تسعى لزيادة استثماراتها في مصر

مرسيدس بنز - أرشيفية
مرسيدس بنز - أرشيفية

استعرض محمد خضير، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة مع وفد شركة "مرسيدس بنز" العالمية برئاسة توماس زورن الرئيس التنفيذي للشركة في مصر، موقف استثماراتهم ورغبتهم في دفع العمل الفترة المقبلة وزيادة استثماراتهم المستقبلية في مصر.

وأعرب خضير، في بيان للهيئة، اليوم السبت، عن اهتمام الهيئة بتقديم الدعم اللازم لدفع استثمارات شركة "مرسيدس بنز" العالمية في مصر- كواحدة من كبرى الشركات العالمية الرائدة في صناعة السيارات؛ حتى تكون مصر مركزًا إقليميًّا لشركة مرسيدس الأم في أفريقيا والشرق الأوسط.

من جانبه أعلن توماس زورن عن زيارة وفد رفيع المستوى برئاسة رئيس مجلس إدارة "مرسيدس بنز" العالمية إلى القاهرة قريبًا، ومقابلة كبار المسئولين بالحكومة؛ للاطلاع على آخر التطورات في السوق المصرية.

كما التقى خضير وفد شركة "إندومي مصر" برئاسة زهير لاخديسي، حيث ترغب الشركة فى توسيع استثماراتها بمصر والاعتماد على المواد الخام المصرية، وإنشاء مصنع جديد للشركة يصدر منتجاته للشركة الشقيقة في كينيا. 

وقال خضير: "إن الحكومة تُولي اهتمامًا كبيرًا بتحسين مناخ الاستثمار في مصر وجذب كل الاستثمارات الأجنبية، وهو ما تشجعه الوزارة والهيئة من خلال التنسيق مع جميع الجهات المعنية لتقديم كل الدعم للمستثمرين".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك