البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

أحمد درويش يبحث التعاون المشترك مع رئيس اتحاد المقاولين العرب

إجتماع أحمد درويش
إجتماع أحمد درويش مع رئيس اتحاد المقاولين العرب

استقبل الدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس بمكتبه فهد الحمادي رئيس اتحاد المقاولون العرب، تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون فيما بين الهيئة والاتحاد خلال المرحلة المقبلة وكيفية المساهمة في عملية التنمية والتطوير في مختلف القطاعات.

واستعرض الجانبان دور المقاول العربي كشريك إستراتيجي في الخطط التنموية ومشروعات البنية التحتية المزمع تنفيذها في مختلف الدول العربية وعلى رأسها مصر، وأعرب درويش عن سعادته بهذه الخطوة وتلك الزيارة وتأييده تلك الأفكار البناءةوخاصة رغبة الاتحاد في تشجيع أعضاءه للاستثمار بالمنطقة كمطور صناعي وعقاري.

وأوضح درويش أن المشروعات تعتمد في المقام الأول على المقاولين، مستعرضًا بعض المشروعات منها، رصف خمسة آلاف متر وثلاث أنفاق ضخمه وتمهيد التربة ومجمعات بيتروكيميائية ومصفاة بترول ومصانع حديد وصلب.

وأضاف درويش أن منطقة شرق بورسعيد من المناطق الواعدة وهي النجم الذي سيبزغ في شرق المتوسط وحاليا يجري بها عدد من المشروعات وأن المقاولين يقعون في قلب أي تنمية ونحن نحاول تقديم أفضل خدمة لشريكنا في التنمية هو المقاول.

وأوضح فهد الحمادى، أن المقاولين التابعين لاتحاد المقاولين العرب لديهم مزايا ومقومات تدعمهم في المشاركة بأي مشروعات مهما كانت ضخامتها مشيرًا إلى جاهزيتهم لتنفيذ المشاريع والمساعدة في النهوض والنجاح في التنمية لكل الدول العربية.

وقال الحمادي بعد للقاء إنه سوف يكون هناك تنسيق بين الهيئة والاتحاد للتعاون المستقبلي، على أن يكون هناك منصة خاصة بهيئة قناة السويس في المؤتمر المقبل للاتحاد لعرض مشاريعهم على المقاولين.

حضر اللقاء زايد العتيبي أمين عام الاتحاد، والدكتور ناصر فؤاد الأمين العام لمجلس إدارة الهيئة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك