البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

بعد توقف عام.. بلجيكا تستأنف تسيير رحلاتها إلى شرم الشيخ الأحد

الطيران البلجيكي
الطيران البلجيكي - صورة أرشيفية

قالت وزارة السياحة، إن الأحد المقبل يشهد وصول أول رحلة جوية تابعة لمجموعة شركات تيوي بلجيكا إلى شرم الشيخ، حيث تُعيد المجموعة تشغيل رحلاتها لتلك المدينة بعد انقطاع استمر لمدة عام كامل. 

وأضافت الوزارة، أن القرار بإعادة تسيير الرحلات من بلجيكا إلى شرم الشيخ يعكس الثقة لدى الحكومة البلجيكية في كفاءة الإجراءات التي اتخذتها الحكومة المصرية لتأمين جميع المقاصد السياحية والمطارات المصرية ما أسهم في قيام وزارة الخارجية البلجيكية برفع القيود المفروضة على حظر السفر إلى شرم الشيخ.

وأشارت إلى أن قيام مجموعة تيوى البلجيكية بإعادة تشغيل رحلاتها من بلجيكا لمدينة شرم الشيخ يُمثل نجاحاً للتنسيق والجهود المتواصلة بين وزارة السياحة ووزارتي الخارجية والطيران والأجهزة المعنية، فضلاً عن السياسة التسويقية والاتصالاتية التي اتبعتها وزارة السياحة المصرية والمكتب السياحي في بروكسل للعمل على استعادة الحركة السياحية مجددا.

يذكر أن شركة تيوى بلجيكا ستقوم بتسيير عدد 2 رحلة أسبوعية يومى الأحد والثلاثاء من بروكسل إلى شرم الشيخ وذلك طوال الموسم الشتوي الحالي لتلبية رغبة المسافرين البلجيك بقضاء عطلاتهم في منتجعات شرم الشيخ التى تُعد من المقاصد المحببة لديهم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك