البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

بحضور 50 شركة.. انطلاق فعاليات معرض التوظيف العاشر

معرض التوظيف - أرشيفية
معرض التوظيف - أرشيفية

تنطلق فعاليات معرض التوظيف العاشر بعد غدٍ الجمعة وتستمر لمدة يومين بمشاركة نحو ٥٠ شركة منها شركات تمثل الاستثمار الأجنبي في مصر، وهي شركة تيلي بيرفورمنس ايجيبت، وإعمار، فضلاً عن شركات السوق المحلي ومنها بي تك، والسعيد انفستمنت جروب، ويونيون جروب، وابن سينا للأدوية، بالإضافة إلى بنك تنمية الصادرات.

وقال المهندس أحمد مختار مدير إدارة التوظيف بشركة "تيلي بيرفورمنس" ايجيبت، إحدى أكبر شركات الاستثمار الأجنبي في مصر في مجال خدمات الاتصالات، إن معارض التوظيف تعد إحدى وسائل الاتصال الهامة التي تساعد الشركة على اللقاء المباشر مع الخريجين من الباحثين عن وظائف.

وأضاف أن شركته تتخذ من مصر مقرًا رئيسيًا لتوصيل خدماتها إلى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا حيث تعمل في مجال الكوول سنتر بأكثر من ٢٥ لغة ولديها نحو ٣٥٠٠ موظف في مصر.

وأوضح مسؤول الشركة الفرنسية أن الشركة لديها ٨ تخصصات، تريد أن تجد من يشغلهم من خلال المعرض، مشيرا إلى أن المعرض يكون فرصة للتعرف على الباحثين عن فرص عمل وجمع سير ذاتية للتخصصات المختلفة حتى وإن كانت الشركة لا تحتاجهم فى الوقت الراهن إلا أنها تستعين بهم عند الحاجة.

من جانب آخر، قال أشرف صافوري مدير قطاع الموارد البشرية بشركة "إعمار" إن المعرض يعد فرصة جيدة للتعرف والتواصل مع الخبرات المختلفة من الباحثين عن فرص عمل، مشيرا إلى أن اللقاءات المباشرة أفضل من اللجوء إلى الإعلان عن الوظائف عند الحاجة.

وأشار إلى أن الشركة سبق وأن شاركت من قبل خلال السنوات السابقة في هذا المعرض ونجحت في أن تجد التخصصات التي تحتاجها.

وأضاف أن عمل الاختبارات الشخصية المباشرة والتي يتيحها المعرض تكون أفضل للحكم على مدى قدرة طالب الوظيفة ومؤهلاته في الوظيفة المتاحة في الشركة.

من جانبها، قالت دينا مكاوي مسئول الشركة المنظمة إن المعرض يشارك به شركات تعمل في مجالات مختلفة منها المجال العقاري، والصناعات الهندسية، والغذائية، وتكنولوجيا المعلومات والأدوية، والبنوك وصناعة السيارات، وأضافت أن استمرار عقد هذه المعارض في مصر وإقبال الشركات عليها دليل على قدرة الاقتصاد المصري على خلق فرص عمل جديدة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك