البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

"OPPO" تطلق هاتفها الجديد "F1s"رسميًا بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا (صور)

اندي شي مدير العلامة
اندي شي مدير العلامة التجارية لشركة "OPPO" بالشرق الأوسط

أعلنت شركة "OPPO" عن إطلاق هاتفها الجديد F1s المعروف بـ"Selfie Expert"، في حفل عُقد الأسبوع الماضى ، بفندق رويال مكسيم بالاس كمبنسكي بالقاهرة، بالإضافة الى الكشف عن خططها لزيادة انتشار علامتها التجارية إقليميًا من خلال إنشاء مركز تسويق مخصص لأسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فى القاهرة.

وأعلنت شركة OPPO  خلال الحفل عن تدشين مركز التسويق الإقليمي لها بالمنطقة والذي يتخذ من مصر مقرًا له ، والذى سيخدم عدة أسواق منها المغرب والجزائر ومصر وقطر والإمارات العربية المتحدة، مع اعتزام الشركة تدشين مراكز أخرى ، خلال الفترة القادمة .
 
ويسمح مركز التسويق الإقليمى للشركة على زيادة نمو قاعدة الشركاء المحليين، مما يتيح للمزيد من المستهلكين تجربة أجهزة OPPO بأنفسهم ، ويساعد أيضا على زيادة الوعي بالعلامة التجارية من خلال الرعاية والأنشطة التسويقية .
 
وقال اندي شي مدير العلامة التجارية لشركة OPPO بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أن الشركة نتخذ الأسلوب العالمي لتقدبم أفضل المعاملات العالمية المعتمدة على المعرفة والنظرة المحلية الثاقبة، وإنشاء هذا المركز سيمكن من استيعاب وفهم متطلبات المنطقة والعميل بصورة أفضل ، بالإضافة الى التفاعل مع المجتمعات المحلية بشكل أقوى، ونحن نريد إدخال نفس النجاحات والاستثمارات كالتي حدثت في الهند وجنوب آسيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 
وأعلنت الشركة عن الهاتف الجديد هاتف F1s الذي ينتمي لسلسلة هواتف F، بكاميرا أمامية تضم أحدث التقنيات الخاصة بكاميرا الموبايل، بما يضمن للمستخدمين التقاط كل لحظة وكل لقطة بأوضح تفاصيل، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

والهاتف الجديد الذي تم إطلاقه اليوم في القاهرة سيكون متاحًا في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط خلال الأسابيع القليلة المقبلة، بما في ذلك مصر والجزائر والمغرب.

ويأتي الهاتف F1s بـكاميرا أمامية دقتها 16 ميجابكسل، وكاميرا خلفية دقتها 13 ميجابكسل، كلاهما يهدف إلى الاتاحة لمستخدمى الـ F1s بالتقاط صور واضحة مليئة بالتفاصيل الدقيقة في جميع حالات الإضاءة.

وأعلنت الشركة أن أسعار هاتف F1s  ستكون داخل جمهورية مصر العربية  بقيمة 4,499 جنية مصر ، أما فى الجزائر سيكون السعر 34,900 دينار جزائرى ، وفي المملكة المغربية بقيمة 3,199 درهم مغربي .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك