البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

مرتضى منصور: طبعنا 70 ألف تذكرة لنهائي أفريقيا

مرتضى منصور - رئيس
مرتضى منصور - رئيس نادي الزمالك

وجه رئيس الزمالك مرتضى منصور الشكر لوسائل الإعلام وإلى لاعبي الزمالك القدماء لحرصهم على دعم الزمالك أمام صن دوانز في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كما وجه رئيس الزمالك الشكر لمجلس إدارة الأهلي لحرصه على دعم الزمالك على الرغم من أنه المنافس الكبير له، مشيرا إلى أنه سيتوجه بنفسه لدعوة أعضاء الأهلي لحضور المباراة.

وأكد مرتضي, في المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء، بمقر نادي الزمالك، أنه على ثقة في الجهاز الفني واللاعبين في قدرتهم في الفوز على صن دوانز وتعويض الخسارة الأولى والتتويج بالبطولة الإفريقية.

وأشار رئيس الزمالك إلى أن الفريق في مباراة جنوب إفريقيا لم يكن في يومه، مؤكدا أنه يؤمن بوجود سحر في مباراة الذهاب، حيث إن الأهداف التي مني بها الزمالك من أخطاء غريبة.

وطالب مرتضى من الجماهير بضرورة التشجيع المثالي حتى تكون هذة المباراة ولقاء منتخب مصر أمام غانا بداية لعودة الجمهور، وطالب من الجماهير برفع أعلام مصر وليس الزمالك.

وأشار إلى أن النادي قام بطبع 70 ألف تذكرة والأمن لن يسمح باقتراب أي شخص من الاستاد لا يملك تذكرة.

وشدد رئيس الزمالك على أن الالتراس أبدوا رغبة في فتح صفحة جديدة للعودة للتشجيع في المدرجات، وطالبهم بضرورة الاعتذار وأن يلتزموا بعمل كارنيهات المشجعين، مشيرا إلى أنها الفرصة الأخيرة لهم للعودة للمدرجات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك