البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة صن داونز

الزمالك وصن داونز
الزمالك وصن داونز - أرشيفية

يدخل فريق الزمالك لكرة القدم اليوم الأربعاء، معسكرا مغلقا في أحد فنادق برج العرب استعدادا لمواجهة العودة أمام صن داونز بطل جنوب أفريقيا المقرر لها الأحد المقبل، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كانت مباراة الذهاب للنهائى الإفريقى التى أقيمت بجنوب إفريقيا السبت الماضى انتهت بفوز صن داونز بثلاثية نظيفة.

وعقد مؤمن سليمان المدير الفني للفريق جلسة مع لاعبي الفريق قبل مران أمس طلب خلالها نسيان نتيجة مباراة الذهاب والتفكير فقط فى مباراة العودة والتركيز في طريقة وأسلوب اللعب لمواجهة صن داونز وتعويض الخسارة من أجل تحقيق الحلم الإفريقي الغائب منذ فترة طويلة.

وشدد سليمان على ثقته فى اللاعبين وقدرتهم على تخطى خسارة مباراة الذهاب وتحقيق الفوز بأربعة أهداف ضاربا المثل بمباراة الفريق أمام الوداد على نفس الملعب وبرباعية نظيفة مؤكدا لهم أن الأمل مازال موجودا والمهمة ليست بالمستحيلة.

وشهد تدريب أمس غياب محمود عبد الرازق شيكابالا عن المران بسبب شعوره بالإرهاق نتيجة نزلة البرد التى أصابته وفضل الجهاز الفني منحه مزيدا من الراحة لضمان سرعة عودته مع انطلاق معسكر الفريق اليوم بينما إستعاد على فتحى الظهير الأيسر للفريق مستواه خلال التدريبات مما سيعطى له الفرصة لخوض المباراة النهائية فى مركزه .

وأثبتت الأشعة التى أجراها أحمد الشناوى إصابته بشد فى العضلة الأمامية، وليس مزقا في العضلة كما ظهر فى التشخيص المبدئى، وطلب الحارس المشاركة في المباراة للرد على الاتهامات التي طالته الفترة الماضية بالتهرب من استكمال مباراة الذهاب بعدما منى مرماه بثلاثة أهداف.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك