البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

برعاية "المصدر".. بدء فعاليات "منتدى الاعلام الرقمي" الثالث في القاهرة غدًا

نجلا سمعان مزبودي
نجلا سمعان مزبودي الخبيرة الإعلامية في مجال التسويق الإعلامي

تبدأ غدًا الاربعاء فعاليات "منتدى الاعلام الرقمي" للعام الثالث على التوالي فى القاهرة وذلك تحت عنوان "انطلاقة جديدة للمستقبل" ، بمشاركة العديد من الخبراء الدوليين والاقليميين والمحليين المهتمين بمجال التكنولوجيا الرقمية ومدى تأثيرها على الإعلام في الشرق الأوسط.

وتقوم مؤسسة وجريدة "المصدر" بالرعاية الإعلامية للدورة الثالثة لمنتدى الإعلام الرقمى، و نقل فعالياته و جلساته النقاشية على مدار اللحظة عبر موقع جريدة المصدر الإليكترونى على شبكة الإنترنت www.almasdar.com ، و صفحات الجريدة على مواقع التواصل الإجتماعى .

يشهد منتدى هذا العام حضور متميز من المتخصصين في مجال الاعلام الرقمى وعلى رأسهم كندة إبراهيم مديرة الشراكات الإعلامية لموقع Twitterفي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، و مازن حايك المتحدث الرسمي لمجموعة MBC،و ماركوس سيدونس العضو المنتدب لشركة Xaxis MENA في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، وفيكتور كالديرون مدير الحسابات لشركة  (1000Heads Dubai) ،ويوخن بيشوف مدير حلول العملاء لموقع Facebook في منطقة الشرق الأوسط،و ايمي كين المدير الإقليمي لشركة Mindshare APAC سنغافورة.

وأكدت ايمي كين المدير الإقليمي لشركة Mindshare APAC سنغافورة أن"التحول الى العالم الرقمي هو اهم شيء يشغل جميع العلامات التجارية،كما اتطلع الى الاستماع لتلك التجارب في التحول الى العالم الرقمي في جميع اعمالهم حيث سنعرض هذا العام بعض من قصص النجاح التي تظهر أهمية وضرورة خفة الحركة الاستراتيجية لمواكبة المستهلكين.

من جهته قال مازن حايك المتحدث الرسمي لمجموعة MBC، أنه من المتوقع أن يكون منتدى هذا العام مختلف عن الاعوام السابقة حيث سيتم التركيز على مستقبل البرامج التلفزيونية والمنصات الرقمية، حيث اننا يجب أن نوفر محتوى يتوافق مع اهتمامات الجمهور ليتوافق مع التغير الكبير في عالم صناعة الاعلام والترفيه،بالاضافة الى مشاركة الخبرات والتجارب بين سوق الاعلام الرقمي المحلي و الاقليمي".

ويعد المنتدى هو الأول والوحيد من نوعه فى مصر حيث يناقش الاعلام الرقمي بشكل خاص، كما عزز مكانته فى العالم العربى كأهم ملتقى فى مجال الاعلام الرقمى يجمع ما بين المتخصصين فى هذا المجال من مختلف الجنسيات والأسواق وذلك منذ انطلاق دورته الأولى فى دبى عام 2012 من. قبل شركة"سبوت أون ميديا سيرفسيز اند افنتس” وهي الشركة المؤسسة للمنتدى.

وتسعى الشركة التي تملكها نجلا سمعان مزبودي ويقع مقرها دبي أن يكون المنتدى كمنصة للتعارف وتبادل الخبرات لمجموعة من أهم وأبرز القائمين على وسائل الإعلام الرقمية والاجتماعية في العالم.  ويقام المؤتمر هذا العام فى القاهرة بالشراكة مع شركةWorx-EMC Theالمصرية والمتخصصة فى تنظيم الحفلات والمؤتمرات.

ويعد منتدى الإعلام الرقمي (DMF) هو مؤتمر سنوي إقليمى يتيح للخبراء والمتخصصين وصناع القرارفرصة لمناقشة التحديات والتعرف علي الفرص الجديدة فى قطاع تكنولوجيا المعلومات الإعلام الرقمي.

يوفر المنتدى للمشاركين فرصة للقاء رواد الإعلام الرقمي والاجتماعي في العالم، مما يجعله منصة هامة للخبراء في قطاع الإعلام في المنطقة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك