البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

توتال الفرنسية تضخ 200 مليون دولار استثمارات فى مصر

شريف إسماعيل خلال
شريف إسماعيل خلال لقائه مسئولو شركة توتال الفرنسية

قال مسئولو شركة "توتال" الفرنسية، إن الشركة حريصةة على ضخ 200 مليون دولار استثمارات جديدة خلال الخمس سنوات المقبلة في السوق المصري باعتباره سوقا واعدا، ويمثل بوابة دخول رئيسية للتوسع والعمل فى القارة الافريقية.

جاء ذلك خلال لقاء المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، كل من stanislas mittelman، نائب رئيس شركة "توتال" الفرنسية لأفريقيا، ومدير الشركة فى مصر، وذلك بحضور وزير البترول.

وقال السفير حسام القاويش، المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن رئيس الوزراء أكد في بداية اللقاء حرص الحكومة بذل جميع الجهود لتهيئة المناخ المناسب، وتقديم كل التيسيرات اللازمة لجذب المزيد من الاستثمارات في مختلف القطاعات الخدمية، وبخاصة قطاع البترول والطاقة الذي يمثل اولوية قصوى لدى الحكومة باعتباره مكونا أساسيا من مكونات خطة التنمية التي يتم تنفيذها في المرحلة الراهنة.

وطالب رئيس الوزراء خلال اللقاء بالعمل على إنشاء محطات متخصصة في تقديم الخدمات البترولية المتكاملة للناقلات والشاحنات الكبيرة على مستوى الجمهورية، وكذلك الاهتمام بزيادة تلك محطات بمناطق صعيد مصر.

وخلال اللقاء، استعرض مسئولى شركة "توتال" نشاط عمل الشركة في قطاع الخدمات البترولية بمصر، والذي يتضمن تقديم خدمات لتموين السيارات على مستوى الجمهورية، وكذا مستودعات تخزين الوقود، بالإضافة إلى تصنيع وتعبئة وتوزيع الزيوت المعدنية للمحركات والمستخدمة في الصناعات المختلفة، هذا فضلاً عن الخدمات الخاصة بتموين الطائرات بعدد من المطارات المصرية، وذلك بالاضافة إلى نشاط الشركة في عمليات الاستكشافات البترولية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك