البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"الداخلية" تعلن القبض على 3 من سماسرة الهجرة غير الشرعية

حادث مركب رشيد -
حادث مركب رشيد - صورة ارشيفية

أعلنت وزارة الداخلية، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط 3 من القائمين على تسفير الأشخاص خارج البلاد بطرق غير شرعية، في إطار مواصلة الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بكافة أشكالها، لاسيما جرائم الهجرة غير الشرعية عبر السواحل البحرية والدروب الصحراوية المختلفة وملاحقة وضبط الضالعين في تلك الجرائم للحد من انتشار تلك الظاهرة.

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم، إنه تم ضبط أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول العربية" مقيم بدائرة قسم شرطة النزهة لقيامه بتجميع عدد من الأشخاص بالشقة محل سكنه وتحصيل مبالغ مالية منهم مقابل تسفيرهم خارج البلاد عن طريق البحر باستخدام إحدى العائمات "هجرة غير شرعية"، وتم ضبط 7 أشخاص من بينهم طفلين يحملون جنسية إحدى الدول العربية داخل الشقة.

وأضاف البيان أن أجهزة الأمن ضبطت أحد الأشخاص لقيامه بتجميع مبالغ مالية من 3 أشخاص بقصد تسفيرهم "هجرة غير شرعية" إلى إحدى الدول الأوروبية عبر البحر المتوسط.

وأكد أن أجهزة الأمن تمكنت من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بتسهيل عمليات الهجرة غير الشرعية عبر البحر لإحدى الدول الأوروبية باستخدام وسائل نقل غير صالحة للإبحار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق، وجارى تكثيف الجهود واستمرا الحملات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك