البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

انطلاق معسكر "الفراعنة" استعدادا لمواجهة الكونغو بتصفيات المونديال

منتخب مصر - صورة
منتخب مصر - صورة أرشيفية

ينطلق معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، اليوم السبت، استعدادا لمواجهة الكونغو يوم 9 أكتوبر من الشهر الجاري في الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

اختار الجهاز الفني بقيادة هكتور كوبر 24 لاعبا هم فى حراسة المرمي: عصام الحضري وشريف إكرامي وأحمد الشناوي وعلي لطفي.

وفي خط الدفاع: محمد عبدالشافي أحمد حجازي حمادة طلبة أحمد فتحي وأحمد دويدار وأحمد المحمدي وعلي جبر وإسلام جمال.

وفي خط الوسط: عبدالله السعيد محمد النني محمد صلاح طارق حامد محمود حسن تريزيجيه ورمضان صبحي ومصطفى فتحي وابراهيم صلاح وعمر جابر ومحمود عبدالمنعم "كهربا".

وفي الهجوم: أحمد حسن "كوكا" وباسم مرسي.

وينضم المحترفون إلى صفوف الفريق تباعا حيث وصل محمود عبد المنعم "كهربا" كما وصل محمد عبدالشافي ظهير أهلي جدة السعودي بينما ينضم أحمد المحمدي، لاعب هال سيتي، وعمر جابر لاعب بازل السويسري، ومحمود حسن "تريزيجيه"، للمعسكر غدا.

بينما ينضم باقي المحترفين محمد صلاح، ورمضان صبحي، ومحمد النني، وأحمد حسن كوكا، للمعسكر الاثنين المقبل، حيث يخوضون مواجهات مع فرقهم غدا.

ويخوض المنتخب تدريبه الأول في الخامسة والنصف مساء اليوم باستاد الجيش ببرج العرب، بمشاركة جميع اللاعبين المحليين المختارين للمعسكر من الأهلى والزمالك ووادي دجلة وإنبي والمصري.

كما تم الاستقرار على سفر الفريق من الإسكندرية مباشرة يوم 7 أكتوبر على متن الطائرة الخاصة للسفر للكونغو بدلاً من السفر للقاهرة بناء على طلب الجهاز الفني والإداري الذى أنهى جميع الترتيبات الخاصة بالطائرة التي تكلفت مليون جنيه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك