البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"المباشر" تعلن عن خدمات بيع وشراء وإستبدال وتقسيط السيارات الجديدة والمستعملة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقدم شركة المباشر"إحدى شركات مجموعة عبد اللطيف جميل" حلولا وأنظمة تمويلية متعددة تهدف إلى تلبية إحتياجات عملائها فى تمـــويل السيارة التى يريدون شرائها سواء كانت جديـدة أو مستعملة من جميع العلامات التجارية مع تقديم كافة التسهيلات للتقسيط المباشر للعملاء وذلك من خلال باقات وبرامـج تمويل مـتنوعة صممت خصيصا لتلائم وتناسب كافة العملاء بإختلاف رغباتهم وظروفهم والتى تتتميز بالمرونة فى الدفعة المقدمة ومدة التقسيط التى تصل إلى 72 شهرمع أسهل الإجراءات. 

تقدم شركة «المباشر» برامج تمويلية لشرائح متعددة من العملاء ومن أهمها المرأة الغيرعاملة حيث تتيح لها الحصول على السيارة التى ترغبها بكل سهولة سواء جديدة أو مستعملة، وذلك من خلال برنامج «السريع» الذى يمكنها من دفع مقدم بسيط وتصل مدة التقسيط إلى 60 شهراً، بأقل سعر للفائدة وبأقل المستندات ، من خلال صورة بطاقة الرقم القومى .

وتقدم "المباشر" برامج تمويلية خاصة بالمهن الحرة كما تقدم نظام "المميز" للعاملين بقطاعات البترول والبنوك والإتصالات بمقدم بسيط يبدأ من 25% مع فترة سداد تصل إلى 60 شهر وبأقل عمولة تقسيط. 

وتنفرد شركة "المباشر" بتقديم برنامج تمويل خاص للشركات الكبرى التى ترغب فى تمويل عدة سيارات سواء للشركة أو لموظفيها جديدة كانت أو مستعملة وذلك بأقل المستندات وأسهل وأسرع إجراءات.

تقدم شركة "المباشر" مجموعة من الخدمات الغير مسبوقة فى عالم السيارات المستعملة إذ يمكنك بيع وشراء وتقسيط أى سيارة مستعملة سواء من مخزون السيارات المتوفر لدى الشركة من كل الماركات التجارية أو فى حالة قيام العميل بتوفير السيارة المستعملة بمعرفته فإن الشركة تقوم بعملية التمويل والتقسيط، إضافة إلى ذلك يمكن للعملاء أيضا إستبدال سيارتهم القديمة أيا ما كانت ماركتها  بسيارة جديدة أو مستعملة وتقسيطها مع المباشر.

تقدم شركة «المباشر» أنظمة تمويلية خاصة لتقسيط مختلف الطرازات التجارية - النقل بجميع فئاته وأنواعه, والفان والتاكسى والباص والميكروباص، وذلك بأبسط وأسرع إجراءات وبمقدم وعمولة تقسيط وفترة سداد مناسبة.

وقد أطلقت شركة «المباشر» برنامج تمويلى جديد يمكن العملاء من تقسيط أى سيارة  يرغبونها بصورة البطاقة فقط وبإجراءات مبسطة وبدون مصاريف استعلام و بالتقسيط المباشر للعملاء .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك