البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

دوري أبطال أوروبا..برشلونة يقتنص الفوز من مونشنجلادباخ وارسنال يهزم بازل (تقرير)

مباراة برشلونة مع
مباراة برشلونة مع بروسيا مونشنجلادباخ

قلب برشلونة تأخره بهدف ليسجل مرتين في الشوط الثاني ويهزم مضيفه بروسيا مونشنجلادباخ 2-1 ضمن مباريات المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم رغم غياب ليونيل ميسي للإصابة اليوم الأربعاء.

وأحرز البديل أردا توران وزميله جيرار بيكي هدفين ليفوز الفريق الاسباني للمرة الثانية في جولتين ويتصدر مجموعته بعدما سحق سيلتيك 7-صفر في الجولة الأولى.

وافتتح الفريق الألماني المجتهد التسجيل على نحو مفاجئ بعد هجمة مرتدة سريعة عبر ثورجان هازارد في الدقيقة 34.

وسيطر برشلونة في غياب ميسي على الكرة لكن تعين عليه بذل جهد أكبر ليحقق فوزه الثاني بالمجموعة ويرفع رصيده إلى ست نقاط.

أما صاحب الضيافة الذي سدد مرة واحدة على المرمى فظل بدون رصيد بعدما خسر في مباراتين.

وفى مباراة اخرى سجل ثيو والكوت هدفين قبل نهاية الشوط الأول ليتغلب أرسنال على بازل 2-صفر في استاد الإمارات، ويتقاسم صدارة المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل مهاجم منتخب إنجلترا الهدفين بمساهمة زميله أليكسي سسانشيز، ليتفوق أرسنال على منافسه السويسري ويزيد من مسيرة المباريات التي لم يخسر فيها في كافة المسابقات إلى 8 مباريات.

واحتاج أرسنال إلى ست دقائق فقط لافتتاح التسجيل، بعد أن سجل والكوت برأسه إثر تمريرة عرضية من سانشيز، قبل أن يتبادل الكرة بشكل رائع مع زميله التشيلي بعدها بعشرين دقيقة ليضاعف الغلة.

وتصدى توماس فاسليك حارس بازل للعديد من الهجمات الخطيرة لأرسنال، وعلى الرغم من أن الضيوف كانوا الأكثر خطورة في الشوط الثاني فإن المباراة كانت قد حسمت لصالح أرسنال.

وعلىى جانب اخر تعادل سلتيك الأسكتلندي مع ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي 3-3، في منافسات المجموعة الثالثة في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وسجل الفرنسي موسى ديمبيليه "3 و47" ورحيم سترلينج "20 خطأ في مرمى فريقه" أهداف سلتيك، والبرازيلي فرناندينيو "12" وسترلينج "28" والإسباني نوليتو "55" أهداف مانشستر سيتي.

وحقق نابولي الإيطالي فوزا عريضا على ضيفه بنفيكا البرتغالي 4-2 ضمن منافسات المجموعة الثانية في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل رباعية الفريق الإيطالي كل من السلوفاكي مارك هامسيك في "د.20" والبلجيكي درايس ميرتينزهدفين في "د.51 و58" والبولندي إركاديوز ميليك في "د.54 من ركلة جزاء"، بينما أحرز هدفي الضيوف جونكالو جويديس في"د.71" وإدواردو سالفيو في "د.86".

وفي مباراة أخرى لحساب ذات المجموعة، تعادل بيشكتاش التركي على أرضه مع دينامو كييف 1-1. 

ووبهذه النتائج يات نابولي في الصدارة برصيد 6 نقاط ويليه بيسكتاش برصيد نقطتين ويملك كل من بنفيكا ودينامو كييف نقطة وحيدة. 

وتعادل فريق روستوف الروسي مع ضيفه بي أيس في آيندهوفن 2-2 ضمن منافسات المجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

أحرز هدفي روستوف اللاعب دمتري بولوز في "د.9 و38"، بينما وقع على هدفي الفريق الزائر دافي بروبر في "د.14" ولوك دي يونج في "45+2".

وبهذا التعادل تقاسم كلا الفريقين نقطة المباراة، فلم يتغير حال روستوف حيث ظل رابع المجموعة برصيد نقطة، فيما حل آيندهوفن الهولندي في المركز الثالث برصيد نقطة أيضا، وذلك إثر خسارتهما في المرحلة الأولى.

في المقابل تصدر أتلتيكو مدريد المجموعة برصيد "6 نقاط" إثر فوزه على ضيفه بايرن ميونيخ 1-0 ليكتفي الأخير بالمركز الثاني برصيد 3 نقاط.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك