البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الليلة.. الأهلي يبدأ رحلة الدفاع عن لقب الدوري أمام الإسماعيلي

النادي الاهلي - أرشيفية
النادي الاهلي - أرشيفية

يستهل الأهلي رحلة الدفاع عن بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم حين يستضيف منافسه الإسماعيلي التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن الجولة الأولي للمسابقة ويأمل الأحمر فى اقتناص أول 3 نقاط خلال هذه المواجهة الصعبة تمنح لاعبيه دفعة معنوية كبيرة لمواصلة المشوار نحو الاحتفاظ باللقب.

الأهلي هو النادي الأكثر تتويجا بلقب الدوري برصيد 38 مرة ويليه الزمالك في المركز الثاني بعدما حصد 12 لقبا،ثم الإسماعيلي في المركز الثالث برصيد 3 ألقاب، ويعد النادي الأحمر أول فريق يحقق لقب البطولة دون التعرض لأي هزيمة وحدث ذلك في موسم 1975-1976،وهو أيضا صاحب الرقم القياسي لعدد مرات الفوز المتتالي إذ حققها 9 مرات متتالية من موسم 1948-1949 وحتى موسم 1958-1959.

 يدخل الأحمر اللقاء بروح جديدة بعد التغييرات الكبيرة التي طرأت على شكل الفريق في الصيف الماضي بإعادة حسام البدري لتولي المهمة الفنية بدلا من الهولندي مارتن يول إضافة إلي الصفقات التي تم التعاقد معها وهى ميدو جابر ومحمد الشناوي وجونيور اجاي ومروان محسن واكرم توفيق وعلى معلول.

الجهاز الفني يُدرك أهمية الفوز أمام الدراويش وصعوبة اللقاء أيضا لذا أقام الفريق معسكرا مغلقا  قبل انطلاق المسابقة استمر حوالي 10 أيام وخاض فيه وديتين امام الشمس والشرقية،وحذر البدري لاعبيه من التهاون وطالبهم بتقديم أداء رجولى من البداية مع الابتعاد عن الاستعراض وأخطاء الماضي.

البدري أيضا استعان بآخر مباراتين لعبهما الإسماعيلي في كأس مصر لدراسته جيدا والوقوف على نقاط القوة والضعف رغم التغييرات الواسعة التي حدثت فى قلعة الدروايش بقدوم مجلس إدارة جديد وجهاز فني وعناصر للفريق.

يفقد الأهلي في هذه المواجهة أكثر من عنصر مهم،فيغيب الثنائي حسام غالي وأحمد فتحي للإيقاف، ومروان محسن ورامى ربيعة وأحمد حجازي للإصابات المختلفة وميدو جابر وحسين السيد لأسباب فنية، وأحمد حمدي لانضمامه لمنتخب الشباب.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك