البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"الصحة" تعلن ارتفاع حصيلة وفيات الحجاج المصريين إلى 43 حالة

الحجاج - صورة أرشيفية
الحجاج - صورة أرشيفية

أعلن الدكتور على حجازي، مساعد وزير الصحة والسكان ورئيس البعثة الطبية للحج، استقبال عيادات البعثة 67 ألف و169 حالة مرضية، حتى صباح اليوم، السبت، حيث تم الكشف عليها وصرف العلاج اللازم، من بينها 64 ألف و891 حالة بمكة، و2287 فى المدينة المنورة، بينما دخلت 360 حالة إلى المستشفيات السعودية، فيما غادرت 327 حالة بعد تمام شفائها، وما زالت هناك 33 حالة تتلقى العلاج وتحت الملاحظة.
 
وأوضح "حجازي" فى بيان لوزارة الصحة اليوم، أنه تم إجراء غسيل كلوى لـ34 حالة، من بينهم 32 بمستشفيات مكة المكرمة، وحالتين بالمدينة المنورة، فيما تم تسجيل 43 وفاة فقط حتى الآن، وجميعها وفيات طبيعية، وليست بسبب أي أمراض معدية أو تزاحم أو تدافع.

وأكد الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، أنه لم يتم اكتشاف أي حالات مصابة بأمراض معدية بين الحجاج المصريين حتى صباح اليوم، لافتا إلى استمرار فريق الوقائي بالمرور على العيادات والمستشفيات لرصد أي حالات معدية أو غير معدية وعقد ندوات تثقيفية وتوعوية لرفع الوعى الصحى لدى الحجاج.

وأشار" مجاهد" إلى أن جميع العيادات تعمل على مدار الـ24 ساعة لاستقبال ضيوف الرحمن، لافتا إلى توافر جميع الأدوية والمستلزمات الطبية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك