البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وفد ناميبي يصل القاهرة للاستفادة من خبرات إدارة المطارات المصرية

مطار القاهرة الدولي
مطار القاهرة الدولي - أرشيفية

وصل وفد يضم 5 مديرين تنفيذيين من مطارات ناميبيا، إلى القاهرة اليوم الخميس، للاطلاع على الخبرات المصرية في إدارة المطارات وخاصة مطار القاهرة.

وقال المحاسب مجدي إسحاق، رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي، إنه تم عقد عدة اجتماعات لشرح التجربة المصرية في القطاعات المختلفة بشركة ميناء القاهرة الجوي كالقطاعين المالي والتجاري وقطاع العمليات. 

وأضاف أن الزيارة تهدف إلى الإجابة على استفساراتهم المتعلقة بأنظمة التشغيل وعوائد أنشطة الطيران والاستغلال التجاري، وتم تقديم عرض مرئي عن مطار القاهرة مع زيارة ميدانية لمبنى الركاب رقم 3، وثم توجه الوفد بعد ذلك إلى مطار الأقصر ومطار شرم الشيخ.

يذكــر أن هذه الزيارة تمت بناء على تنسيق مسبق على هامش مؤتمر المجلس العالمي للمطارات "ِACI" والذي تم انعقاده بالقاهرة في أبريل الماضي استكمالا لإجراءات عقد مذكرة تفاهم بين الجانبين، حيث طلب الجانب الناميبي الاستفادة من الخبرة المصرية في مجالات تشغيل المطارات وإدارتها ماليا وتجاريا، على أن يكون هناك زيارات أخرى.

وحضر الاجتماعات التنسيقية من الجانب المصري كل من الكابتن إيهاب الأمير رئيس قطاع العمليات، والمحاسب على الإتربي رئيس القطاع التجاري، والمحاسبة ميرفت سليمان رئيس القطاع المالي، والدكتور عوض خيري الدين نائب رئيس قطاع العمليات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك