البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

السيسي يلتقي ولي ولي العهد السعودي على هامش أعمال قمة العشرين

السيسي خلال لقائة
السيسي خلال لقائة الأمير محمد بن سلمان

التقي الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح اليوم الاثنين، على هامش أعمال قمة مجموعة العشرين بمدينة هانجتشو الصينية ولي ولي العهد السعودي الأمير "محمد بن سلمان".

 وقال السفير علاء يوسف المُتحدث باسم رئاسة الجمهورية إن الرئيس طلب نقل تحياته لخادم الحرمين الشريفين المللك "سلمان بن عبد العزيز"، مؤكداً أهمية متابعة العمل على تنفيذ نتائج زيارة جلالته المهمة لمصر خلال شهر أبريل الماضي، بما يسهم في تعزيز الشراكة القائمة بين مصر والسعودية، ويمكنهما من التصدي للتحديات التي تواجه الأمة العربية.

وأضاف "يوسف" أن الأمير "محمد بن سلمان" نقل من جانبه تحيات خادم الحرمين الشريفين إلى الرئيس، مؤكدا حرص المملكة العربية السعودية على الاستمرار في توثيق التعاون مع مصر على جميع الأصعدة، فضلاً عن مواصلة التنسيق والتشاور بين البلدين حول مختلف القضايا الاقليمية والدولية، بما يسهم في تعزيز العمل العربي المشترك.

وذكر السفير علاء يوسف أن اللقاء شهد تباحثاً حول عدد من الموضوعات المتعلقة بالعلاقات الثنائية، فضلاً عن تبادل وجهات النظر حول مُجمل الأوضاع فى الوطن العربي والتطورات بعدد من الدول التي تشهد أزمات بالمنطقة، حيث اتفق الجانبان على متابعة التشاور والتنسيق المستمر بين البلدين سعيا للتوصل إلى حلول للأزمات القائمة واستعادة الاستقرار بالمنطقة.   

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك