البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

محافظ الجيزة يشدد الرقابة علي بيع لحوم الاضاحي وحل مشكلة القمامة

محمد كمال الدالي
محمد كمال الدالي محافظة الجيزة

شدد محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي علي رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتواصل الدائم معهم بالمواطنين وحل مشاكلهم في حدود الإمكانيات المتاحة، مشيرا إلى أن هناك مشاكل تحتاج إلى التدخل السريع دون انتظار الإجراءات الروتينية.

وأكد الدالي أن محافظة الجيزة مترامية الأطراف وبها مشاكل كثيرة وبخاصة في مياه الشرب والصرف الصحي والعديد من القري المحرومة منها وهو ما يدفعنا إلى إيجاد حلول عاجلة بالتنسيق مع الجهات المعنية لتوفير الاعتمادات اللازمة لذلك.

جاء ذلك خلال الاجتماع الاسبوعى الذى عقده المحافظ اليوم الأحد مع القيادات التنفيذية بحضور اللواء أسامة شمعة وعلاء الهراس نائبى المحافظ وراضى أمين القائم بأعمال السكرتير العام.

وشدد المحافظ بالاستعداد الجيد للموسم الدراسي الشهر المقبل والانتهاء من صيانة المدارس وتوفير التجهيزات اللازمة ورفع أي تجمعات للقمامة بجوار أسوار المدارس بالإضافة إلى تشديد الرقابة علي شوادر بيع لحوم الأضاحي وتحرير محاضر لمن يتسبب في تلوثالبيئة ورفع الشوادر المخالفة.

وطالب المحافظ رؤساء الوحدات المحلية بالتركيز على حل مشكلة القمامة والعمل علي جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطن وتوفير أراضي لإقامة مدارس عليها، ونوها بأن من أبرز شكاوي المواطنين تدور حول القمامة وتطهير الترع والمصارف.

وأكد الدالي أن الفترة المقبلة سوف تشهد تحسنا ملحوظا في الخدمات المقدمة بالإضافة إلى القرى بالمراكز والمدن.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك