البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

مان يونايتد يواجه هال سيتي.. وأرسنال يتطلع للفوز الأول أمام واتفورد

النني والمحمدي ورمضان
النني والمحمدي ورمضان صبحي

تترقب الجماهير المصرية مواجهات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم اليوم السبت حيث يحل أرسنال ضيفا على واتفورد ويواجه هال سيتي نظيره مان يونايتد بينما يستضيف إيفرتون فريق ستوك سيتي.

يستضيف فريق هال سيتي بقيادة لاعب منتخب مصر أحمد المحمدي، في السادسة والنصف مساء اليوم السبت نظيره مانشستر يونايتد.

ووصفت الصحف الإنجليزية الصادرة أمس المباراة بالمواجهة القمة بين العريق مانشستر يونايتد والوافد الجديد هال سيتي في ظل تصدر الفريقين لجدول ترتيب البطولة بعد أول جولتين برصيد ٦ نقاط لكل منهما بالتساوي مع مانشستر سيتي وتشيلسي، وهى الفرق الأربعة التي حققت العلامة الكاملة في أول جولتين.

في المقابل، حقق مانشستر يونايتد انطلاقة قوية في الموسم الجاري في سعيه لاستعادة اللقب الغائب مستعينا بخبرات مورينيو الكبيرة والقدرات التهديفية العالية للهداف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ماكينة الأهداف الذي سجل ثلاثة أهداف في أول مباراتين.

وفي مباراة ثانية، يحل فريق ستوك سيتي الذي يلعب له نجم المنتخب رمضان صبحي، ضيفا على فريق إيفرتون القوي على أرض ملعب الأخير، ويحتل ستوك المركز السابع عشر في جدول الترتيب بنقطة واحدة من مباراتيه، بينما يقبع إيفرتون في المركز الخامس خلف رباعي القمة بـ٤ نقاط.

وفي مباراتين جماهيريتين أيضا يحل أرسنال الباحث عن فوزه الأول ضيفا على واتفورد بينما يستضيف ليستر سيتي حامل اللقب فريق سوانزى سيتي.

فيما يتطلع ليفربول لاستعادة توازنه بعد الهزيمة مطلع هذا الأسبوع أمام بيرنلي صفر / ٢، عندما يحل ضيفا على توتنهام فى واحدة من أقوى المواجهات.

أما قطبا القمة الآخران مانشستر سيتي وتشيلسي فيستضيف الأول غدا ويستهام في مباراة صعبة، بينما يلاقي تشيلسي اليوم فى قلعته "ستامفورد بريدج" بيرنلي في مباراة سهلة مرشح الفريق الأزرق بقوة لحصد نقاطها، وتحقيق الفوز الثالث على التوالي.

وفي باقي مباريات اليوم يلتقي كريستال بالاس مع بورنموث وساوثهامبتون مع سندرلاند.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك